رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

نتيجة الدبلومات الفنية ٢٠٢٠.. موعد الظهور وكيفية الاستعلام

الجمعة 14/أغسطس/2020 - 11:11 ص
دبلومات فنية
دبلومات فنية
محمد القناوي
طباعة
Advertisements

ننشر تفاصيل نتيجة الدبلومات الفنية ٢٠٢٠ حيث يواصل غدا المعلمون المنتدبون لأعمال تقدير امتحانات الدبلومات الفنية أعمالهم، في تقدير أسئلة الاختبارات للطلاب بنظام ٣ و٥ سنوات في التخصصات الصناعية والزراعية والفندقية والتجارية في ٩٠ مقر تصحيح أعدتهم وزارة التعليم في ٢٣ كنترول للتعليم الفني.

نتيجة الدبلومات الفنية ٢٠٢٠

التصحيح وإضافة درجات العملي

انتهي كنترولات الدبلومات الفنية من أعمال التصحيح وإضافة درجات الاختبارات العملي، على أن يعقبها تحديد اوائل الدبلومات الفنية للعام الدراسي الحالي في مختلف التخصصات.

رابط إلكتروني

تعلن النتيجة من خلال رابط إلكتروني علي موقع وزارة التربية والتعليم، علي أن تكون استمارات النجاح بالمدارس الفنية في اليوم الذي تعتمد به النتيجة.

وكان 440 ألف 839 طالب وطالبه بالدبلومات الفنية نظام الخمس سنوات والثلاث سنوات)، قد أدوا آخر امتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي ٢٠١٩/ ٢٠٢٠ وذلك في 42 مادة فترة أولى، داخل 2986 لجنة سير امتحان.

آخر الاختبارات

وقال الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، إن امتحانات الدبلومات الفنية في يومها الأخير سارت بشكل جيد دون حدوث أية مشكلات؛ حيث قامت غرفة العمليات المركزية قبل بدء الامتحان بالاطمئنان على وصول أوراق الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية بالمحافظات، وتوفر أدوات التعقيم، وتواجد الملاحظين باللجان.

وتلقت غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم تلقت عدة ملاحظات، حيث رصد فريق مكافحة الغش الإلكتروني عدد 7 حالة محاولة غش وحيازة محمول في "محافظات الجيزة – الشرقية – المنوفية – القليوبية - الدقهلية" وتم ضبط الطلاب المسئولين عن ذلك واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

يذكر أن الامتحانات النظرية لطلاب الدبلومات الفنية قد انطلقت يوم ٢٥ يوليو وحتي ١٣ اغسطس، وخاضها ٧٧٦ ألف ١٦١ طالب في مختلف التخصصات وسط اجراءات احترازية مشددة لوقاية الطلاب من مخاطر الاصابة بجائحة فيروس كورونا المعروف باسم كوفيد - ١٩.

Advertisements
ads
ads
ads
Advertisements