السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

بوابة الأزهر الشريف الرسمية للحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2020

كشكول

تعتبر بوابة الأزهر الشريف الرسمية من أهم المواقع الالكترونية التى تختص بالأزهر الشريف بجميع مؤسساته العلمية والدعوية، وتحتوى على الكثير من الأخبار والتقارير الهامة التى يحتاجها كل المنتسبين الى الأزهر الشريف.


أقسام بوابة الأزهر الشريف الرسمية


تضم بوابة الأزهر الشريف الرسمية مجموعة من الأقسام الهامة والتى تتلخص فى الإشارة إلى كل مؤسسة تابعة للأزهر الشريف.

و أقسام البوابة كالتالى، جامعة الأزهر وقطاع المعاهد الأزهرية ومرصد الأزهر ولجنة الفتوى الالكترونية وغيرها من الأقسام التى تخص الفتاوى والمراصد التابعة لمشيخة الأزهر الشريف.


طلاب قطاع المعاهد الأزهرية


تضم بوابة الأزهر الشريف الرسمية أهم الأخبار الخاصة بالطلاب والمعلمين التابعين للأزهر الشريف، وتكون وجهة رسمية للحصول على المعلومات العامة والخاصة للطلاب والأساتذة.


ومن أكثر ما يميز بوابة الأزهر الالكترونية بالنسبة للطلاب، هى عرض جميع النتائج لطلاب النقل والشهادات على مستوى المراحل التعليمية المختلفة.


نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 بوابة الأزهر الشريف الرسمية


وأخيرًا اليوم يبحث كل طلاب الأزهر عن بوابة الأزهر الشريف الرسمية للحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 والتى يمكنك أنت الحصول على نتيجتك من خلال الدخول عليها من خلال الرابط التالى كل ما عليك أن تضغط هنـــا للحصول على النتيجة.


مؤتمر اعلان نتيجة الثانوية الأزهرية


وأعلنت إدارة قطاع المعاهد الأزهر من خلال بوابة الأزهر الشريف الرسمية عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2020، وذلك خلال المؤتمر الذى أقيم  فى مشيخة الأزهر بحضور الشيخ صالح عباس وكيل الأزهر والشيخ على خليل رئيس قطاع المعاهد.