رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

رئيس جامعة الأزهر يتفقد امتحانات الدراسات العليا بفرع الوجه البحري

الثلاثاء 11/أغسطس/2020 - 04:52 م
كشكول
حسن المنياوى
طباعة
Advertisements

 

تفقد الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر، يرافقه كلٌّ  من الدكتور طارق سلمان نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور محمد أبو زيد الأمير، نائب رئيس الجامعة لشئون الوجه البحري بطنطا، والأستاذ مؤمن متولى امين عام الجامعة  بتفقد لجان امتحانات الدراسات العليا بطنطا.

وحرص رئيس الجامعة، على الاطمنئان بانضباط سير العمل داخل لجان الطلاب والطالبات بكليات القرآن الكريم  والشريعة والقانون وأصول الدين،  للوقوف على الالتزام  بالإجراءات الاحترازية والوقائية في مواجهة جائحة فيروس كورونا من أجل الحفاظ على سلامة الجميع، إضافة إلى تفقد المدينة الجامعية.

وشدد رئيس الجامعة، على ضرورة توفير الأجواء المناسبة باللجان من حيث الإضاءة ووسائل التهوية وتوفير الأدوات اللازمة للطالبات داخل اللجان لمساعدتهن في أداء الامتحانات في هدوء ويسر.

وأشاد رئيس الجامعة بما لحظه من التزام بالإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الكليات  والمتمثلة في رش لجان الامتحانات وتطهيرها وتعقيمها، إضافة إلى نظام دخول اللجان، والذي يترك مسافة آمنة خلال الدخول والخروج من اللجان لمنع التزاحم، وحرصًا على سلامة الطلاب والطالبات، بجانب ذلك كانت هناك أجهزة لقياس الحرارة في مداخل الكليات؛  للاطمئنان على جميع الطلاب والطالبات قبيل بدء الامتحانات.

جدير بالذكر أن كليتى القرآن الكريم والشريعة والقانون بطنطا كانت فى طليعة الكليات التى تم اعتمادها من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد التابعة لمجلس الوزراء.


Advertisements
ads
Advertisements