الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

منعه الموت من الالتحاق بكلية الطب.. متفوق الثانوية يبكي السوشيال ميديا

كشكول

بالزغاريد والفرحة أستقبل  الطالب خالد أحمد مبروك، طالب الثانوية العامة، منذ أيام نبأ نجاحه وحصوله على 99%، في تلك هذه اللحظة شعر خالد أنه أقترب من تحقيق حلمة وهو أن يدخل كلية الطب ويصبح طبيباً كطبيب الغلابة، الا أن تحولت الفرحة داخل منزله أسرته إلي حزن أقتحم قلوب جمبع الأسرة حزنا على فقدان الطالب المتفوق  إثر وفاته فى حادث مرورى بالطريق الدولى الساحلى.

وكان" خالد ".يتحدي جميع الصعوبات في ظل أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد، ويواصل في استذكار دروسه باجتهاد، حتي حصل علي هذا المجموع الذي كان سيأهله للدخول لكلية الطب التي كان يحلم بها منذ صغره. 

ولكن لم يكتمل حلم الطالب" خالد" وشيع المئات من أهالى مدينة الرياض بمحافظة كفر الشيخ، جثمان الطالب خالد أحمد مبروك الحاصل على مجموع 99% بالثانوية العامة من مدرسة على عبدالشكور للغات.

كان وقد لقي، مساء امس، الطالب خالد أحمد مبروك مصرعه، بعد حصوله علي 99٪ في الثانوية العامة الشعبة العلمية بكفر الشيخ، اثر تعرضه لحادث تصادم، وجري نقله لمشرحة مستشفي كفر الشيخ العام.

وانتقلت علي الفور الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، والدكتور سلامة الويشي، مدير التعليم العام، إلي المستشفي العام، لمتابعة استخراج تصريح الدفن، تمهيدًا لدفنه بمقابر أسرته.

وتقدمت وكيل الوزارة بخالص العزاء لأسرة الطالب المتوفي، داعية الله أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.