الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

بأجر رمزي..

جامعة الوادي الجديد: فتح المدن الجامعية للطلاب الراغبين في الالتحاق باختبارات القدرات

أرشيفية
أرشيفية

وافق الدكتور عبد العزيز طنطاوي رئيس جامعة الوادي الجديد، على فتح المدن الجامعية للطلاب الراغبين فى الالتحاق باختبارات القدرات بكلية التربية الرياضية من الأماكن البعيدة (الفرافرة - الداخلة - بلاط - باريس) والمرافقين لهم بأجر رمزى.

وقال رئيس الجامعة، إن مكتب تنسيق القبول بالجامعات ومقره الدور الثالث بالمبنى الإداري بطريق الداخله مستعد لاستقبال طلاب المرحلة الأولى لتسجيل رغباتهم بالمجان.

ومن جانبه قال الدكتور رجب كامل عميد كلية التربية الرياضية، إن الكلية ستُجرى الاختبارات فى الفترة المقررة التى حددتها وزارة التعليم العالى بداية من يوم 8 حتى يوم 20 من أغسطس الجارى 2020 بالمجمع الرياضى جنوب مدينة الخارجة من الساعة الخامسة مساء، نظراً لارتفاع درجات الحرارة.

وأضاف كامل، أن الكلية وضعت تسهيلات على الطلاب المتقدمين من خلال نشر قواعد وإرشادات التقدم للاختبارات على موقع الجامعة والكلية، فضلاً عن وضع تعليمات إرشادية داخل أروقة الجامعة والكلية بإجراءات التقدم والأوراق المطلوبة.

كما طالب عميد كلية التربية الرياضية، المتقدمين باتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية التى وضعتها جامعة الوادي الجديد للوقاية من مخاطر فيروس كورنا المستجد.

وأضاف كامل، أنه سيتم تسجيل المواعيد، وأماكن أداء اختبارات القدرات المؤهلة لها عن طريق موقع التنسيق الإلكتروني.