الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 للعلمي والأدبي

ثانوية ازهرية
ثانوية ازهرية

موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية من أكثر ما يبحث عنه طلاب الشهادة الثانوية، بعد ساعات قليلة من انتهاء الامتحانات لطلاب القسم العلمى، والتى انتهت بالأمس الخميس، وسط اجراءات احترازية مشددة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

ويقدم لكم موقع كشكول التعليمي خلال التقرير التالى، أهم المعلومات عن موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2020، والتى أعلن وكيل الأزهر الشيخ صالح عباس وكيل الأزهر عن الموعد المقرر خلاله ظهور النتيجة.

موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية

من المقرر أن تعلن ادارة قطاع المعاهد الأزهرية عن موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية فى فترة ما بين الثانى عشر والخامس عشر من الشهر الجارى، وذلك وفقًا للانتهاء من تصحيح أوراق البوكليت لطلاب الثانوية الأزهرية.


اقرأ أيضا..

ثانوية عامة وأزهرية.. تخفيض الحد الأدنى للقبول بالجامعات والمعاهد لطلاب شمال سيناء


وفى تلك الفترة ستكون إدارة قطاع المعاهد الأزهرية تقوم برصد الدرجات الخاصة بالطلاب وجمع كافة الدرجات فى الأقسام المختلفة.

تصحيح امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية

من المقرر الانتهاء من تصحيح مواد الشهادة الثانوية الأزهرية لجميع الأقسام فى التاسع من الشهر الجارى، على أن يتم الرصد للنتيجة خلال 3 أو 4 أيام وتكون النتيجة جاهزة للاعتماد.

ومن المتوقع أن تكون انتهت ادراة قطاع المعاهد الأزهرية من تصحيح اوراق بوكليت الثانوية الأزهرية للقسمين الأدبى والعلوم الإسلامية، ويتبقى فقط قسم العلمى.

جديرًا بالذكر، أنه انتهى طلاب الثانوية الأزهرية بالأقسام الثلاثة من اداء امتحانات العام الحالى، وذلك وفقًا للجدول المعلن من قبل وكيل الأزهر الدكتور صالح عباس.