الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

الرابط الإلكتروني لنتائج فحص تظلمات طلاب الثانوية العامة ٢٠٢٠

ارشيفية
ارشيفية

حددت الإدارة العامة للامتحانات بوزارة التربية والتعليم، رابط إلكتروني للاستعلام طلاب الثانوية العامة الذين تقدموا بطلبات تظلم في مختلف المواد، لنتائج فحص كراسات إجاباتهم، وملاحظاتهم التي قاموا بكتاباتها عقب اطلاعهم علي كراسات إجاباتهم.

وللحصول على الرابط: أضغط هنا.

جدير بالذكر، أن ١١ لجنة نظام ومراقبة تابعة لقطاعات الثانوية العامة الرئيسية في القاهرة والمنصورة والاسكندرية وأسيوط، سوف تبدأ في اتاحة امكانية الاطلاع على كراسات الاجابات للطلاب المتظلمين من درجاتهم في امتحانات الثانوية العامة ٢٠١٩/ ٢٠٢٠.

وكانت مديريات التعليم بمختلف المحافظات، قد شهدت أمس إقبالا من جانب الطلاب للتقدم بطلبات الاطلاع علي نتائجهم من التصحيح بالمواد الامتحانية في الثانوية العامة، في أول يوم تتيح وزارة التربية والتعليم للطلاب التقدم بطلبات الاطلاع علي كراسات الاجابات.

يذكر أن امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠١٩ / ٢٠٢٠ نجح بها ٤٩٠ ألف و٣٢٢ طالب وطالبة في مختلف الشعب، وذلك بعد ماراثون امتحانات استمر لمدة شهر في الفترة من ٢١ يونيو وحتى ٢١ يوليو، حيث أجريت الامتحانات في ٥٦ ألف لجنة فرعية على مستوي الجمهورية بحد أقصي ١٤ طالبا في اللجنة، وفي ظل اجراءات احترازية مشددة لتطبيق التباعد الاجتماعي لوقاية الطلاب والمعلمين من مخاطر الإصابة بجائحة فيروس كورونا المعروف باسم كوفيد - ١٩.