الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

«حجازي» لمقدرى درجات الثانوية العامة: أديتم واجبكم بصورة مشرفة

كشكول

وجه الدكتور رضا حجازي رئيس امتحانات الثانوية العامة اليوم التهنئة للطلاب الناجحين بالثانوية العامة.
وقال عبر صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك؛ «بكل فخر وشرف وإعتزاز أتقدم لجميع أبنائي وبناتي الأعزاء طلاب الثانوية العامة الذين تقدموا للإمتحان هذا العام بأجمل وأرق التهاني القلبية.

أولاً : على شجاعتهم التي اتضحت بإتخاذهم قرار خوض الإمتحانات بالرغم من الظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم ضاربين مثالاً يحتذى به لكل شباب العالم.
ثانياً : أتقدم بخالص التهاني لجميع الطلاب الناجحين والمتفوقين ، لقد أبليتم بلاءاً حسناً في ظل ظروف قاسية ، مبارك لكم ولأسركم نجاحكم المشرف ، وأدعو الله من كل قلبي أن يوفقكم لاختيار الأفضل لمستقبلكم.

وأتوجه لأبنائي الطلاب الذين لم يُحالفهم التوفيق لإجتياز هذه الجولة من الإمتحانات ، ورسالتي لهم : هذه ليست نهاية المطاف ، يُحسب لكم شجاعتكم ، لقد أديتم اداءا مُشرفاً ، ولديكم فرصة لجولة أخرى عليكم دراسة العوامل التي تسببت في عدم إجتيازكم هذه الجولة ومعالجتها ، وأتمنى لكم التوفيق في الجولة القادمه. 

ورسالتى لأولياء الأمور ، احتفلوا بانجاز اولادكم للمهمه واتركوا لهم حريه اختيار المجال المناسب لشخصيتهم ولقدراتهم وادعموهم فى اختياراتهم.

أعزائي طلاب هذه الدفعة : أنا فخور بكم ، لكم في قلبي منزلة خاصة ، وأدعو الله مرةً أُخرى أن يوفقكم ويضمن لكم مُستقبلا مُشرقا.

وفى الختام أجدد توجيه الشكر والعرفان إلى جميع رؤساء الكنترولات على مستوى الجمهورية ولجان الادارة وكذلك جميع رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين والإداريين بجميع اللجان وجميع مُقدري الدرجات لإخلاصكم وتعاونكم مما أدى إلى نجاح منظومة أعمال الإمتحانات بصوره رأئعة ومُشرفة تضمن العدالة و تكافؤ الفرص بين الطلاب رغم هذه الظروف الإستثنانية التي يمر بها العالم ، لقد كنتم عند حسن الظن ومستوى الحدث.