الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

نائب رئيس جامعة عين شمس يتفقد المقر الجديد لمكتب التنسيق.. صور

كشكول

أجرى الدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، جولة تفقدية لمكتب التنسيق المركزي لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي بمقره الجديد بجامعة عين شمس والتى تستضيفه لأول مرة فى تاريخها.

وتفقد خلالها جميع المكاتب والقاعات المخصصة لإدارة المكتب واستقبال الطلاب وتجهيزاتها وتوفير كافة الإمكانيات للأزمة على جميع المستويات لظهور مكتب التنسيق بالشكل اللائق وبما يحقق مصلحة جميع العاملين به والمترددين عليه من الطلاب.

فعلى المستوى الإداري والخدمي التقى خلال جولته التفقدية بالإداريين العاملين بمكتب التنسيق والذين أبدوا إعجابهم بمستوى التجهيزات الإمكانيات المتاحة والتي شأنها أن معاونتهم على إنهاء مهامهم تجاه الطلاب على أكمل وجه.

وكذلك التقى سعود بعدد من الطلاب المترددين على المكتب بأولى أيام العمل به والذين عبروا عن خالص سعادتهم بحجم التطور المملوس على كافة المستويات الخدمية بالمكتب من حيث نظام العمل وسرعة الإجراءات ونظافة المكان في ضوء الالتزام باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية المتبعة تجاههم من القائمين على النظام بالمكتب.

وعلى المستوى الأمني تفقد سعود، وحدات الأمن المكلفة من قبل وزارة الداخلية بتأمين مقار المكتب للوقوف على مستوى النظام الأمني، مثمناً جهودهم في تأمين المقر، مؤكدا على استعداد الجامعة لتوفير سبل الراحة وتذليل كافة العقبات التي قد تواجههم أثناءأداء مهامهم التأمينية والذين تقدموا بخالص الشكر على المجهودات المبذولة من قبل الجامعة لتوفير كافة احتياجاتهم المعاونة لإداء مهامهم الأمنية.

وعلى المستوى الصحي وجه بتكثيف الخدمات الصحية المقدمة للطلاب من خلال دعم المكتب بأكبر قدر ممكن من الأطباء العاملين بالإدارة العامة للشئون الطبية ليكونوا في حالة تأهب دائم للتعامل مع أي حالة طبية طارئة، مشددا على ضرورة الالتزام الدائم باتباع كافة الإجراءات الطبية الاحترازية (من قياس حرارة وغيرها) تجاه جميع المترددين على مكتب التنسيق من الإداريين والطلاب.

واخيرا تفقد سعود، كافة أعمال التطوير بمسرح الجامعة والملاعب والذي من شأنه أن يثري قدرات جامعة عين شمس في تأهيل طلابها وتخريج أفضل الكوادر والمهارات الفنية والرياضية والثقافية والعلمية.

وأشاد بجهود جميع القائمين على إنجاز أعمال التطوير بمبنى مكتب التنسيق والمسرح والملاعب في وقت قياسي وجعله صرح خدمي يرتقي لحجم ومكانه جامعة عين شمس ويليق بمستوى الخدمات المقدمة للطلاب.