السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

جامعة النيل الأهلية تقدم 30 منحة دراسية كاملة لأوائل الثانوية العامة

كشكول

أعلن الدكتور طارق خليل رئيس جامعة النيل الأهلية، عن موافقة مجلس أمناء الجامعة برئاسة المفكر والسياسي عمرو موسى، على منح أوائل الثانوية العامة للعام الدراسي 2019 - 2020 عدد 30 منحة دراسية كاملة بواقع 10 منح دراسية في كل شعبة (10 للعلمي علوم  -  10 للعلمي رياضة  -  10 لشعبة الأدبي).

وأعلنت الجامعة، على صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي وموقعها الرسمي على الإنترنت  www.nu.edu.eg عن شروط الحصول على المنح الدراسية المختلفة، والتقدم إليها من خلال الرابط  https://bit.ly/NURegistration.

من جانبه قدم الدكتور طارق خليل رئيس جامعة النيل الأهلية، التهنئة لجموع الطلاب الأوائل والمتفوقين في نتيجة امتحانات الثانوية العامة، مؤكدا على دور الجامعة في الاهتمام بالطلاب المتفوقين دراسيا، وهو دور من الأدوار المجتمعية للجامعة التي عهدته منذ إنشاؤها .

وقال خليل، أن الجامعة تهدف إلى خلق جيل جديد مؤمن بأهمية وقيمة البحث العلمي في تقدم الدولة المصرية، خاصة وأن جامعة النيل هي أول جامعة أهلية بحثية مصرية لا ربحية في القرن الـ21 ؛ وتسعى من خلال أدوراها وما تقدمع إلى وضع مصر على الخريطة العالمية للبحث العلمي وإنتاج التكنولوجيا المتطورة، وإعلاء قيم ثقافة التعلم وريادة الأعمال، وأن الجامعة تسعى دومًا إلى إعلاء مسيرة العملية التعليمية بعد مرور 12 عاما على تأسيسها.