رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

جامعة جنوب الوادي تستقبل اللقاء التمهيدي لدورة أنشطة التوكاتسو

الأحد 02/أغسطس/2020 - 11:58 ص
ارشيفية
ارشيفية
مي شاهين
طباعة
Advertisements
ينظم مركز تطوير التعليم الجامعي بجامعة الوادي الجديد، اللقاء التمهيدي لدورة أنشطة التوكاتسو ومهارات القرن الواحد والعشرين يوم 6 أغسطس الجاري، تحت رعاية الدكتور عبدالعزيز طنطاوي رئيس جامعة الوادي الجديد.

صرحت بذلك الدكتورة أسماء محمد عيد مدير مركز تطوير التعليم الجامعي بجامعة الوادي الجديد التي قالت إن اللقاء التمهيدي يأتي تحت عنوان "استراتيجيات تدريس أنشطة التوكاتسو ومهارات القرن الواحد والعشرين" ويتضمن مجموعة من المحاور، منها؛ أنشطة التوكاتسو ومهارات الحياه، واستراتيجيات التدريس.

هذا ويعقد المركز لقاء تمهيدي للراغبين فى حضور الدورة التدريبية، لاستكمال اللقاء التطبيقي لأنشطة التوكاتسو "التعليم الياباني في المدارس المصرية الحكومية اللغات".

وأضافت مدير مركز تطوير التعليم الجامعى بجامعة الوادي الجديد أن الفئات المستهدفة بهذه الدورة ولقائها التمهيدي، هم: طلاب الجامعات، المعلمون، أولياء الأمور، وكل المهتمين بماهو جديد في مجال التعليم.

وسوف يحاضر في هذا اللقاء الدكتور طاهر عبد الحميد العدلي، استشار ى التدريب والمناهج والجودة في عدد من المؤسسات العربية والدولية.

وأكدت مدير المركز أن تكلفة الدورة التدريبية ١٠٠ جنيها، وفي ختام الدورة سوف يحصل المتدرب على شهادة معتمدة من جامعة الوادي الجديد.
Advertisements
ads
ads