الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

حادث مؤلم.. خلافات زوجية تودي بحياة طفلة رضيعة

أرشيفية
أرشيفية

تسببت أم من ولاية "جورجيا"  في مصرع طفلتها الرضيعة عمرها 3 أشهر، وذلك بعد أن صدمت بسيارتها سيارة والد الصغيرة عن عمد، في الوقت الذي كانت فيه الضحية متواجدة برفقته داخل السيارة.

وتناول تقرير صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تفاصيل هذا الواقعة، موضحا أن هذه الحادث المؤلم وقع مساء يوم الإثنين الماضي في مدينة "أتلانتا" عاصمة ولاية "جورجيا".

وأفادت التحقيقات الأولية  أن الأب "أندرا هندرسون"، البالغ من العمر 27 عامًا، كان قد وضع الطفلة الراحلة في سيارته، وكان يقود مبتعدًا عندما لحقت بهما والدة الطفلة "تيتايانا فيليبس"، 21 عامًا، التي اصطدمت في أعقاب ذلك بسيارة والد طفلتها عدة مرات، الأمر الذي أدى إلى فقدانه السيطرة على السيارة تمامًا وتعرضه لحادث على الطريق وفقد فيه أبنته الرضيعة.

ولدى وصول الشرطة إلى موقع الحادث، وجدوا الطفلة ووالدها مصابين داخل سيارته، ونُقلت الطفلة إلى المستشفى في حالة حرجة، وتوفيت في وقت لاحق، في حين أن حالة والدها مستقرة في الوقت الراهن.

ووجهت الشرطة المحلية اتهامات بالقتل والاعتداء المشدد لوالدة الطفلة، ولم تكشف الشرطة بعد عن السبب وراء إقدامها على هذا التصرف الذي أودى بحياة الرضيعة، إلا أنه من الواضح أن خلافًا تصاعدت حدته بين الأبوين كان السبب في المأساة التي وقعت.