الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

اعتماد مصروفات المدارس العام الجديد منتصف أغسطس

كشكول

يعتمد وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي ،  مصروفات المدارس الخاصة عربي و اللغات و الانتر ناشونال في منتصف شهر اغسطس القادم .


وكانت وزارة التربية والتعليم ،قد وجهت الادارات التعليمية في مختلف المحافظات بمراجعة مصروفات المدارس الخاصة عربي و ولغات و الدولية  تمهيدا لاعتمادها من الوزارة ووضعها علي قاعدة البيانات المركزية للوزارة ، وذلك للعام الدراسي 2019/2020 . 

 وشددت وزارة التربية والتعليم التوجيه المالي والاداري في مختلف الادارات بسرعة تسجيل البيانات  مع طباعة كشوف مصروفات المدارس الخاصة والدولية  بقسم الاحصاء في الادارة التعليمية ، علي أن يتم استيفاء بيان المصروفات ورقيا تتضمن مصروفات و أنشطة  لكل صف دراسي بالمدرس الخاصة ، علي أن يتم مراجعة  تلك الكشوفات بالتوجيه و المالي والاداري. 

كما وجهت الوزارة علي بضرورة بختم الكشوفات بشعار الجمهورية ، علي أن يتم تسليم الكشوف بقسم الاحصاء لتسجيل بيان المصروفات إلكترونيا ، كما يتم طباعة الكشوفات الإلكترونية  لمراجعتها و إعتمادها . 


كما أكدت الوزارة علي يتم إرسال نسخة معتمدة ‪pdf ‬ علي البريد الإلكتروني لمكتب رئيس قطاع الجودة و تكنولوجيا المعلومات مع مراعاة  أن يتم إرسال تلك الكشوفات قبل ١٥ اغسطس.