الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تعليم الفيوم: إحالة عمال الخدمات المعاونة بالمدرسة الفندقية للتحقيق

تعليم الفيوم
تعليم الفيوم

تابع محمد عبدالله وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، عدد من مدارس محافظة الفيوم، مساء أمس لمتابعة تواجد النوبتجية اليلية بالمدارس، وكذلك متابعة استراحات المشاركين في أعمال امتحانات الدبلومات الفنية بالفيوم. 

حيث تابع مدرسة كمال بركات الرسمية للغات بسنورس ، ومدرسة القاياتي الابتدائية، والمدرسة اليابانية، ومدرسة عويس عليوة الإعدادية الثانوية.

وقرر إحالة مسئول أمن مدرسة القاياتي للتحقيق بسبب التقاعس فى اداء العمل، كما قرر إحالة عمال الخدمات المعاونة وحارس الأمن بالمدرسة الفندقية بسنورس للتحقيق بسبب التقاعس في أداء العمل.

كما تفقد وكيل الوزارة عدد من الإستراحات وإطمأن على تجهيزها بكل سبل المعيشة لتوفير الراحة للمراقبين باللجان داخل المحافظة والتأكد من إعدادها إعداداً جيداً بما يليق بالمعلم لافتاً إلى مراعاة أن تكون الاستراحات قريبة من مواقع لجان الامتحانات.

وأشار عبدالله إلى توفير جميع الإمكانيات للمراقبين بهذه الاستراحات من أسرة والكهرباء والإنارة وتوفير بوتاجاز وثلاجة بكل استراحة ومراوح بكل غرفة من غرف الاستراحات وغيرها من التجهيزات والأدوات اللازمة لضمان حسن الإقامة للمراقبين وتتيح إقامة تليق بالمعلمين الشرفاء.