الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

المستشفيات الجامعية بأسوان تنتهي من قوائم الانتظار تنفيذا للمبادرة الرئاسية

مستشفيات جامعة اسوان
مستشفيات جامعة اسوان

أعلن الدكتور أحمد غلاب محمد رئيس جامعة أسوان، أنه في إطار توجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي برئاسة الدكتور خالدعبدالغفار بانهاء قوائم الانتظار بالمستشفيات الجامعية في جميع التخصصات الطبية.

وذلك فى إطار توجيهات الدولة لإنهاء قوائم الإنتظار طبقا لتعليمات الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية  وضمن المبادرات الصحية التي أطلقتها الدولة حرصا علي صحة المواطن.

وأضاف غلاب، أن المستشفيات الجامعي بأسوان تقوم بتنفيذ المبادرة الرئاسية والعمل علي الانتهاء من قوائم الانتظار، وذلك تخفيفا علي كاهل المواطن الأسواني مع مراعاة البعد الاجتماعي في تقديم العلاج للجميع المرضي والانتهاء من قوائم الانتظار في كافة التخصصات. 

وأشار الدكتور محمد زكى الدهشورى عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة مستشفيات أسوان الجامعى نعمل علي الانتهاء من جميع قوائم الانتظار بالمستشفى الحامعي والتي بدأت بالانتهاء من قوائم الانتظار  لمرضى قسطرة القلب.

وذلك بحضور الدكتور أشرف معبد المدير التنفيذى للمستشفيات أسوان الجامعى، والدكتور رمضان غالب رئيس قسم القلب والأوعية الدموية بالمستشفى وبمساعدة كل من الدكتور سعودى محمد الصغير، والدكتور ناجح محمد محمود.

 وقام أطباء القسم بعمل قسطرة تشخيصية وعلاجية لعدد من حالات بدقة فائقة وبنجاح، وتم حجز الحالات بقسم القلب والأوعية الدموية وبمتابعة الفريق الطبى بالمستشفى الجامعي.