الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تعرف على امتحانات الثانوية المنتظر الإعلان عن نتائج تصحيح عيناتهم العشوائية

كشكول



واصل اليوم المعلمون المنتدبون لاعمال تقدير كراسات امتحانات الثانوية العامة أعمالهم في تصحيح مختلف المواد الامتحانية التي أدي الطلاب بها الاختبارات في الفترة من 21 يونيو وحتي أمس الموافق 21 يوليو ،وذلك في قطاعات الثانوية العامة الرئيسية في القاهرة و أسيوط و المنصورة والاسكندرية.

وينتظر أن تعلن وزارة التربية والتعليم خلال الأيام القادمة نتائج تصحيح العينات العشوائية لمواد علم النفس والاجتماع لشعبة الادبية،  و فرعي الرياضة التطبيقية التفاضل والتكامل والجبر والهندسة الفراغية  لشعبة العلمي رياضة ، والجيولوجيا للعلمي علوم .

يذكر أن وزارة التربية التعليم ، قد انتدبت ما يزيد عن 23 ألف معلم للمشاركة في أعمال التصحيح لكراسات اجابات طلاب الثانوية العامة ، وذلك في 49 مقر علي مستوي الجمهورية ، وذلك وسط تطبيق صارم لاجراءات التباعد الاجتماعي لوقاية المعلمين من مخاطر الاصابة بجائحة فيروس كورونا المعروف باسم كوفيد-19 .
جدير بالذكر أن امتحانات الثانوية العامة قد انتهت أمس بعد ماراثوان استمر لمدة شهر خاض خلاله 653 ألف طالب وطالبة الاختبارات في 3313 لجنة امتحانية علي مستوي الجمهورية تضم 56 ألف لجنة فرعية بحد أقصي 14 طالب في اللجنة .