الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

جامعة الإسكندرية: تقسيم دخول الطلاب من خلال 4 بوابات بمجمع العلوم الإنسانية

كشكول

تفقد الدكتور هشام جابر، نائب رئيس جامعة الإسكندرية لشئون التعليم والطلاب، صباح اليوم الثلاثاء ١٤ يوليو٢٠٢٠، يرافقه الدكتور محمد أنور عميد كلية التربية، أولى امتحانات مجمع العلوم الإنسانية التى بدأت اليوم فى كليه التربية.

حيث أطمئنا جابر، على الالتزام بكافة الإجراءات الإحترازية بداية من دخول الطلاب من البوابات، واستخدام كواشف الحرارة وقياس درجة الحرارة لكل طالب من خلال الاطقم الطبية، وتقسيم دخول الطلاب من خلال أربعة بوابات بمجمع العلوم الإنسانية، والتنبيه بمراعاة التباعد الاجتماعي في الطرقات واللجان وأروقة الكليات وتنظيم عملية الدخول والخروج، والتأكد من إرتداء الكمامات كشرط أساسي لدخول الحرم الجامعي وقاعات الامتحانات.

وأكد نائب رئيس جامعة الإسكندرية لشئون التعليم والطلاب، علي ضرورة التأكد من نظافة وتعقيم كل الأماكن والأسطح والمقابض والأبواب والشبابيك وجعلها مفتوحة بكل أماكن الامتحانات، والتطهير بشكل منتظم ومتكرر بين اللجان المختلفة، والتأكد من توافر مطهرات حول اللجان وقاعات الامتحانات، وتوفير الجو الملائم للطلاب والملاحظين والقائمين على اللجان خلال فترة الامتحانات.

كما تفقد جابر، مركز التطوير المهنى بالكلية الذي تم إنشاؤه بالشراكة مع الجامعة الأمريكية وذلك تمهيداً لافتتاحه رسميا فى الفترة القادمة، وأطمئن على انتظام طلاب الكلية باللجان داخل كليات مجمع العلوم الإنسانية الأخرى حيث يؤدى طالبات شعبة طفولة امتحاناتهم.

هذا وقد قام جابر، كذلك اليوم بتفقد الامتحانات للفرق النهائية بكلية الزراعة بالشاطبى يرافقه الدكتور عبدالله مسعد زين الدين، عميد الكلية، والوكلاء والاطمئنان على حسن سير الامتحانات وفقاً لقرارات مجلس الجامعة.