الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

جامعة بني سويف.. إطلاق تدريب للطلاب المتميزين بوحدة تصميم وتطوير البرمجيات

كشكول

 
 أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف اطلاق تسجيل الطلاب للتدريب الصيفي بوحدة تصميم وتطوير البرمجيات عبر الموقع الإلكتروني للجامعة ، جاء ذلك خلال ترأسه لاجتماع اللجنة العليا للوحدة  صباح اليوم بحضور الدكتور  بدر نبيه نائب رئيس الجامعة لقطاع خدمة المجتمع والدكتور اشرف خالد نائب رئيس الجامعة لقطاع التعليم والطلاب والدكتور ممتاز حجاب المشرف العام على الوحدة  والمستشار المالي والقانوني . 
وأوضح رئيس الجامعة أنه على الطلاب الراغبين في التدريب، التسجيل بالرقم القومي من خلال الموقع الإلكتروني للجامعة ابتداء من الاسبوع القادم . وذلك بهدف استثمار أوقات الطلاب وصقل مهاراتهم في مجال الذكاء الاصطناعي والبرمجيات واكتشاف مواهبهم وتنميتها لفتح مجالات في الالتحاق بسوق العمل بعد التخرج .
كما استعرض رئيس الجامعة خلال الاجتماع برنامج نظام إدارة المهام والذى اطلق على الموقع الرسمي للجامعة بهدف توثيق كافة مهمات العمل الخاصة بالجامعة، ويمكن من متابعة كافة تفاصيل تلك المهام ومدى انجازها عبر الموقع ، مؤكدا على أهمية تلك البرامج  في ظل ظروف جائحة كورونا ، مجددا التأكيد على أهمية تسجيل براءات الاختراع لكافة البرامج والتطبيقات التي اطلقتها الجامعة خلال الفترة الماضية وذلك لإتاحة تسويقها للجمهور الخارجي .