الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

جامعة المنصورة تعلن المشروعات البحثية الفائزة بالتمويل من صندوق البحوث لعام ٢٠٢٠

جامعة طنطا
جامعة طنطا

أعلن الدكتور أشرف حافظ، نائب رئيس جامعة المنصورة للدراسات العليا والبحوث، المشروعات البحثية التنافسية الفائزة بالتمويل من صندوق البحوث للعام 2020 بمبلغ وقدره ٣٥٠٧٥٠٠جنيه.

حيث سبق وأن اعلنت جامعة المنصورة/ عن فتح باب التقدم لتمويل مشروعات بحثية بحد أقصى 300.000 جنيه للمقترح الواحد  وذلك وفقا لمحاور استراتيجية التنمية المستدامة رؤية مصر 2030 ، وتفدم عدد (34) فريق بحثي بمشروعات بحثية من الكليات المختلفة وتم عمل presentation لجميع  المتقدمين بحضور الدكتور أشرف طارق حافظ، نائب رئيس الجامعة للدرسات العليا واللجنة المشكلة لفحص المشروعات خلال الفترة من 5 : 7 يوليو 2020، وذلك تحقيقا لمزيد من الشفافية بين جميع الباحثين.

ولتشجيع شباب الباحثين كان من ضمن شروط التقدم ألا يمر على الباحث الرئيسي عشرة سنوات، بحد أقصى من تاريخ حصوله على درجة الدكتوراه.

ويتقدم الدكتور أشرف طارق حافظ نائب رئيس الجامعة وجميع العاملين بقطاع الدراسات العليا بالجامعة بالتهنئة للفائزين متمنياً لسيادتهم المزيد من التوفيق كما يتقدم بالشكر لجميع أعضاء الفرق البحثية المقدمة لمشروعات بحثية، والذين لم يصبهم الاختيار هذا العام متمنياً لهم التوفيق.

حيث جاءت نتيجة المشروعات الفائزة على النحو التالي:-