الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

نموذج امتحان اللغة الألمانية 2019 ثانوية عامة

ثانوية عامة
ثانوية عامة

يبحث الطلبة عن نموذج امتحان اللغة الألمانية 2019 حيث يخوض طلبة وطالبات الصف الثالث الثانوي بشعبتيها العلمية والأدبية، امتحان اللغة الأجنبية الثانية" اللغة الألمانية"، غدًا الثلاثاء، وسط إجراءات احترازية وأمنية مشددة للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد، لضمان صحة الطلاب، والمشاركين بامتحانات الثانوية العامة.

يبحث طلاب الثانوية العامة ليلة مراجعة الامتحان، و نموذج امتحان اللغة الألمانية 2019 ، لتدريب أنفسهم على نظام البوكليت الخاص بامتحان العام الماضي. 

 

نموذج امتحان اللغة الألمانية 2019 ثانوية عامة


أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عبر موقعها الرسمي، لطلاب الثانوية العامة 2020 نماذج امتحانات 2019 بجميع  المواد التعليمية المقررة عليهم، لاتاحه الفرصه لطلابها علي الإطلاع على نماذج امتحانات الثانوية العامة بالعام الماضي.

ولحل نموذج امتحان اللغة الألمانية عام 2019 أضغط هنــــــــــــــــــــــا.


ووجه الدكتور رضا حجازي رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، رؤساء لجان السير بتشكيل لجنة برئاسة مراقب أول اللجنة وأعضاء الأمن وعضو لجنة الإدارة تكون مهامهم استخدام العصا الإلكترونية للكشف عن الهواتف المحمولة وأى أجهزة تساعد على الغش التي تكون بحوزة الطلاب، حيث يتم استخدام العصا الإلكترونية على ثلاث مراحل أساسية: (الأولى أثناء دخول الطلاب من بوابات المدرسة، والثانية داخل اللجان من الساعة 9.30 وحتى الساعة 10 قبل توزيع الكراسات الامتحانية والتركيز على الديسكات والحمامات، والثالثة أثناء الامتحان دون التأثير في إزعاج الطلاب)، بالإضافة إلى ضرورة الإعلان فى مكان ظاهر باللجنة على أن حيازة التليفون المحمول ــ حتى وإن كان مغلقاً ــ يعتبر شروع فى الغش والاخلال بنظام الامتحان ويعرض الطالب للمسائلة القانونية.

يذكر أن غدا الثلاثاء، سوف يؤدي طلاب الثانوية العامة الامتحان في مادة اللغة الأجنبية الثانية، كما يؤدي طلاب الثانوية العامة (STEM) الامتحان في مادتي مقاييس الفهم(الأحياء) ومادة مقاييس المفاهيم(الرياضيات البحتة).

اقرأ ايضا

نموذج امتحان اللغة الفرنسية 2019 ثانوية عامة

"التعليم" لطلاب الثانوية العامة: تسليم بوكليت التربية الوطنية غدًا

ثانوية عامة 2020.. "شوقي" يعتمد نتيجة العينة العشوائية لمادة التاريخ