الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تعليم المنوفية: عودة العمل بالمديريات بقوة 75% من العاملين

كشكول

أكد أحمد سويد مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية، أنه سيتم عودة العمل بالمديرية والإدارات التعليمية بقوة 75 % من العاملين بها على أن تتضمن نسبة 25 % الحالات المرضية الموثقة بتقرير طبي.


وأوضح وكيل الوزارة أن ذلك تطبيقا لتوجيه اللواء علاء رشاد السكرتير العام لمحافظة المنوفية التوجيه رقم 50  بتاريخ 11/7/2020، مؤكدا أنه سيتم اتباع كامل الإجراءات الإحترازية والوقائية والاشتراطات الصحية، بارتداء جميع العاملين بديوان المديرية والإدارات التعليمية والمدارس لتابعة لها الكمامات الطبية ومراعاة وجود مسافات آمنة بين العاملين.

وشدد وكيل الوزارة على مسئولية أفراد الأمن بدواوين الإدارات في التأكد من إلتزام الجماهير والمترددين على داواوين الإدارات بارتداء الكمامات  ومراعاة التباعد الاجتماعي وعدم التزاحم على منافذ خدمات المواطنين وأقسام شئون الطلاب منعا لانتشار العدوى.


يشار إلى أن اللواء علاء رشاد السكرتير العام لمحافظة المنوفية، أصدر التوجيه رقم 50  بتاريخ 11/7/2020 بعمل كافة الإدارات والمديريات الخدمية والوحدات الإدارية التابعة لها بنطاق محافظة المنوفية بقوة 75 % من العاملين بها على أن تتضمن نسبة 25 % الحالات المرضية الموثقة بتقرير طبي.