الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

المنيا الأزهرية: امتحانات الكيمياء بلا أي شكاوى

ثانوية عامة
ثانوية عامة

واصل الدكتور أحمد محمد طلب رئيس الإدارة المركزية جولاته الميدانية، للجان فتيات بني مزار بالشهادة الثانوية للاطمئنان على حُسن سير الامتحانات على الوجه الأمثل.

وخلال تلك الزيارة أثنى رئيس المنطقة على امتحانات الكيمياء لملائمتها مستويات الطالبات، كما أكد بأن امتحانات اليوم تسير سيراً هادئاً وحسنا دون محاولة لاختراق اعمال اللجان أو رصد ما يعكر صفو اللجان.

وبختام جولته أوصى المعنيين بلجان الامتحانات بضرورة مراعاة التباعد الأمن مع الالتزام التام بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمجابهة كورونا المستجد والحفاظ على أمن وسلامة المنظومة التعليمية كافة.

بينما شهد محسن خالد الوكيل الثقافي امتحانات القسم العلمي للكيمياء، بلجان بنين إدارة المنيا، حيث اطمأن على مدى التزام رؤساء ووكلاء اللجان في ضبط وتنظيم اللجان وفق الضوابط والتعليمات التي تلقوها قبل انطلاق الامتحانات مباشرة للخروج الأمثل والمشرف بامتحانات الثانوية للمنطقة بين مختلف المناطق الأزهرية.

وبختام الجولة أثنى الوكيل الثقافي على القائمين بأعمال اللجان، لحرصهم الشديد في توفير القدر الكافي من الهدوء والتنظيم والانضباط داخل اللجان بما يراعي مصلحة الطالب الأزهري في أداء امتحانات نهاية العام بسهولة ويسر.

من جانبه أكد علي حسن مدير إدارة الامتحانات بالمنطقة بأنه تجرى على قدم وساق متابعة بقية اللجان من جانب مديري المراحل التعليمية وتوجيه عموم وأوائل الديوان حيث لم ترصد أي شكاوى أو مخالفات بامتحانات الكيمياء وأعمال اللجان تسير سيراً حسناً.