السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

الأزهر: هدوء تام في امتحانات نهاية العام بكليات وجه قبلي

كليات وجه قبلي
كليات وجه قبلي

أجرى الدكتور محمود صديق نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي، المشرف العام على قطاع المستشفيات، الأحد، جولات موسعة لتفقد سير أعمال امتحانات السنوات النهائية بكليات البنات الإسلامية والتربية بنات وأصول الدين والدعوة  والشريعة والقانون واللغة العربية والزراعة والتربية بنين بأسيوط.

وأكد أن الامتحانات تجرى لطلاب السنوات النهائية في ظروف غير عادية ووسط تحديات غير مسبوقة في ظل جائحة كورونا العالمية، وأشار إلى أن الجائحة خلقت تحدياً بالنسبة إلى جودة التعليم المقدم، ما يفرض على الأنظمة التعليمية وضع ضوابط وقائية حفاظا على صحة جميع الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري بالجامعة.

 وأوضح أن إدارة الجامعة، استعدت بتطبيق كافة الإجراءات الوقائية و الاحترازية لضمان سلامة الطلاب والقائمين على الامتحانات، واستمرار أعمال الامتحانات دون أية معوقات، مشيداً بجهود إدارة الجامعة  في هذا الصدد.

واطمأن " نائب رئيس الجامعة" على مستوى أسئلة الامتحانات، حيث أكد الطلاب أنها لم تخرج عن المنهج الذي تم شرحه،  وكذلك تأكد من  وجود أستاذ المادة التي يمتحن الطلاب فيها للرد على أي استفسار منهم ، وتوفير التهوية اللازمة.

وأكد أن امتحانات الفرق النهائية بكليات الجامعة بأسيوط شهدت هدوءًا، ولم تحدث أية تجاوزات أو أحداث من شأنها التأثير على أعمال الامتحانات.

وأشاد بمستوى الانضباط في اللجان وبمستوى تطبيق الإجراءات الوقائية لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد ، وبما وفرته إدارة الكلية من أجواء مناسبة لمساعدة الطلاب على تأدية الامتحان على أتم وجه،متمنيا التوفيق لجميع الطلاب.