الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

نائب رئيس الأزهر للوجه القبلي يتفقد لجان امتحانات الفرق النهائية

أرشيفية
أرشيفية

أجرى الدكتور محمود صديق نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي والمشرف العام على قطاع المستشفيات اليوم الأحد ، جولات موسعة لتفقد سير أعمال امتحانات السنوات النهائية بكليات البنات الإسلامية والتربية بنات وأصول الدين والدعوة  والشريعة والقانون واللغة العربية والزراعة والتربية بنين بأسيوط ، ورافق معاليه الدكتور أحمد يوسف عضو المكتب الفني والمحاسب أحمد عباس الأمين العام المساعد لفرع الجامعة بأسيوط.

وخلال الجولة أكد "نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي " على أن الامتحانات تجرى لطلاب السنوات النهائية في ظروف غير عادية ووسط تحديات غير مسبوقة في ظل جائحة كورونا العالمية، وأشار إلى أن الجائحة خلقت تحدياً بالنسبة إلى جودة التعليم المقدم، ما يفرض على الأنظمة التعليمية وضع ضوابط وقائية حفاظا على صحة جميع الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري بالجامعة.

 وأوضح أن إدارة الجامعة برئاسة الدكتور محمد المحرصاوي، استعدت بتطبيق كافة الإجراءات الوقائية و الاحترازية لضمان سلامة الطلاب والقائمين على الامتحانات، واستمرار أعمال الامتحانات دون أية معوقات، مشيداً بجهود إدارة الجامعة  في هذا الصدد.

كما اطمأن " نائب رئيس الجامعة" على مستوى أسئلة الامتحانات، حيث أكد الطلاب أنها لم تخرج عن المنهج الذي تم شرحه،  وكذلك تأكد من  وجود أستاذ المادة التي يمتحن الطلاب فيها للرد على أي استفسار منهم ، وتوفير التهوية اللازمة.

كما أكد خلال جولته، أن امتحانات الفرق النهائية بكليات الجامعة بأسيوط شهدت هدوءًا ، ولم تحدث أية تجاوزات أو أحداث من شأنها التأثير على أعمال الامتحانات.

وفي نهاية الجولة أشاد بمستوى الانضباط في اللجان وبمستوى تطبيق الإجراءات الوقائية لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد ، وبما وفرته إدارة الكلية من أجواء مناسبة لمساعدة الطلاب على تأدية الامتحان على أتم وجه،متمنيا التوفيق لجميع الطلاب.