رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

أم تتسبب في وفاة طفلتها الرضيعة بعد 3 أيام من ولادتها

الجمعة 10/يوليه/2020 - 01:13 م
كشكول
منة الله عبدالرحمن
طباعة
Advertisements

توفيت طفلة حديثة الولادة لم تبلغ من العمر سوي  ثلاثة أيام فقط،  بشكل مفجع بعد أن غطت والدتها في النوم أثناء قيامها بإرضاعها.

فكان لم يكن قد مر على ولادة الطفلة الراحلة "لونا أتكينز" في منزل عائلتها سوى ثلاثة أيام عندما توفيت بهذا الشكل المفاجئ ووفقًا لما جاء في تقرير لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

أوضح تقرير الصحيفة، أنه أثناء قيام والدتها "فيليبا أتكينز"، البالغة من العمر 34 عامًا، بإرضاعها في غرفة نومها غطت هي ووالدها "جيمس أتكينز" في النوم بسبب شدة الإرهاق، إلا أن الأم استيقظت بعد حوالي أربع ساعات ووجدت طفلتها فاقدة للوعي ولا تستجيب إطلاقًا، وتم إعلان وفاتها بعد 50 دقيقة.

يشار إلى أن الطفلة وُلدت قبل موعدها بأسبوعين عن طريق عملية قيصرية طارئة في أحد المستشفيات بمدينة "كارديف" عاصمة ويلز بالمملكة المتحدة، وسمح لها الأطباء بمغادرة المستشفى بعد يومين على ذلك، إثر تأكدهم من أنها قوية بدرجة كافية تسمح لها بالعودة إلى المنزل مع والديها.

وأوضح بيان صادر عن الشرطة المحلية بشأن هذه الواقعة بأن الأبوين وكذلك المسعفين حاولوا إنعاش الطفلة، لكن دون جدوى حتى تم في نهاية المطاف إعلان وفاتها في منزل عائلتها.

جدير بالذكر أنه قد تم إجراء فحص ما بعد الوفاة للرضيعة، لكن تم تسجيل سبب وفاتها على أنه "غير محدد".

الكلمات المفتاحية

Advertisements
ads
ads