الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

وكيل الأزهر ونائب رئيس الجامعة يتفقدان لجان امتحانات كلية القرآن بطنطا

وكيل الأزهر ونائب
وكيل الأزهر ونائب رئيس الجامعة

تفقد الشيخ صالح عباس وكيل الأزهر الشريف، والدكتور محمد أبو زيد الأمير، نائب رئيس الجامعة لشئون الوجه البحري، لجان الامتحانات بكلية القرآن الكريم بطنطا.

وقال نائب رئيس جامعة الأزهر: إن جولته اليوم برفقة وكيل الأزهر تأتي في إطار توجيهات فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب، والدكتور محمد حسين المحرصاوي، رئيس الجامعة؛ للاطمئنان على سير لجان الامتحانات وانتظامها، إضافة إلى اطمئنانه على كافة الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الكليات في سبيل الحفاظ على صحة الطلاب والطالبات وسلامتهم. 

وحرص الأمير خلال زيارته لكلية القرآن الكريم بطنطا على التأكد من وجود أجهزة قياس الحرارة، إضافة إلى وجود مداخل ومخارج منفصلة مما يسمح بدخول الطلاب وخروجهم، مع مراعاة التباعد الاجتماعي، ووجود الإشراف الطبي بجميع الكليات خلال مدة أداء الامتحانات. 

واطمأن نائب رئيس الجامعة على مستوى أسئلة الامتحانات؛ حيث أكد الطلاب أنها لم تخرج عن المنهج الذي تم شرحه، وكذلك وجود أستاذ المادة التي يمتحن الطلاب فيها؛ للرد على أي استفسار منهم.

وكان في استقبال وكيل الأزهر ونائب رئيس الجامعة، الدكتور سامي هلال، عميد كلية القرآن الكريم بطنطا، والعميد محمود حلمي، مدير إدارة الأمن الإداري بقطاع الوجه البحري بطنطا. 

جدير بالذكر أن نائب رئيس الجامعة ووكيل الأزهر تفقدا صباح اليوم، لجان امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية القسم العلمي (مادة  الاستاتيكا) بمعهد بنين قطور، ومعهد محمد رجب للبنين  بقطور ، ومعهد فتيات الزهراء ، ومعهد توكل للبنين .