الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

نماذج الإجابة المعتمدة لمادة الفلسفة والمنطق لطلاب الثانوية العامة.. صور

ثانوية عامة
ثانوية عامة

ينشر "كشكول" نموذج تصحيح مادة الفلسفة والمنطق، التي انطلقت بها أعمال تصحيح العينة العشوائية لكراسات بوكليت المادة.

وكانت فعاليات اليوم الأول لأعمال التقدير لعينة مادة الفلسفة في مقرات التصحيح للثانوية، قد شهدت ارتفاع نسب النجاح في أغلب المقرات.

امتحانات الثانوية العامة 2020.. نماذج الإجابة المعتمدة لمادة الفلسفة والمنطق

مؤشرات النجاح

وكشفت مؤشرات النجاح، تحقيق عدد من الطلاب لدرجات النهائية بكافة قطاعات الثانوية العامة في القاهرة والمنصورة والاسكندرية وأسيوط.

وكانت أعمال التصحيح لمادة الفلسفة قد انطلقت صباح اليوم، بعد استقرار مستشارة المادة ولجنة واضعي الامتحان ومشرفي التصحيح على كافة الجزئيات المتعلقة بالتصحيح، في الاجتماع الذي عقد يوم الاثنين الماضي بالفيديو كونفرانس بحضور نائب الوزير ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة هذا العام الدكتور رضا حجازي.

وتعد مادة الفلسفة ٣ مادة تبدأ بها أعمال التصحيح، بعد مادتي اللغة العربية واللغة الانجليزية التي انتهي أعمال التصحيح بهما بشكل تام.

عدد الطلاب

يذكر أن ٢٥٥ ألف طالب وطالبة قد أول امتحان مادة الفلسفة والمنطق يوم الخميس الماضي، في ٣٣١٣ لجنة امتحانيةً، تضم ٥٦ ألف لجنة فرعية على مستوى الجمهورية بحد أقصي ١٤ طالب في اللجنة الواحد، وذلك ضمن الاجراءات الاحترازية المطبقة للوقاية من جائحة فيروس كورونا المستجد المعروف باسم كوفيد -١٩.

جدير بالذكر أن امتحانات الثانوية العامة قد انطلقت يوم ٢١ يونيو الماضي ويخوضها ٦٥٣ ألف طالب وطالبة بكل شعب، وتستمر حتى ٢١ يوليو من الشهر الجاري.