الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تعليم بورسعيد تكشف حقيقة وجود إصابات بكورونا بين العاملين

ارشيفية
ارشيفية

نفت مديرية التربية والتعليم ببورسعيد، جملة وتفصيلا ما يثار على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن وجود اشتباه أو إصابات بفيروس كورونا المستجد أو حالات مخالطة بين صفوف العاملين بديوان المديرية وذلك من خلال التنسيق اليومى مع مديرية الشئون الصحية والسكان وقطاع الطب الوقائي بالمحافظة للتأكد من ظهور أي حالات إيجابية أو اشتباه من عدمه بين العاملين القائمين على رأس عملهم حتى الآن.

وأشارت مديرية التربية والتعليم ببورسعيد إلى التزام المؤسسات التعليمية بالمحافظة، بتنفيذ قرار رئاسة مجلس الوزراء رقم ٧١٩ لسنة ٢٠٢٠ واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية اليومية بهدف الحفاظ على صحة العاملين والمتعاملين داخلها للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأكدت مديرية التربية والتعليم ببورسعيد، على حرصها الكامل بالتزام الشفافية المطلقة واتخاذ كافة الإجراءات حال ظهور أى حالات مرضية من شأنها تهديد صحة وسلامة جميع العاملين والمنتفعين بالخدمات المقدمة من خلال المؤسسات التعليمية بالمحافظة.

وأهابت مديرية التربية والتعليم ببورسعيد الجميع عدم الانسياق خلف الشائعات المغرضة التى تهدف إلى النيل من سمعة المؤسسة والعاملين بها وتعطيل المصلحة العامة أثناء تلك الظروف الاستثنائية التى تمر بها البلاد.