الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

استمرار امتحانات الدراسات العليا بجامعة القناة وسط إجراءات احترازية مشددة

كشكول

 

أدى اليوم ١٤٦ طالب وطالبة من طلاب الدراسات العليا امتحانات الفصل الدراسي الثاني لعام ٢٠١٩ -٢٠٢٠ بكليات التربية الرياضية و التمريض و الاداب و السياحة والفنادق و الزراعة  .
و قامت الدكتورة ماجدة هجرس رئيس جامعة قناة السويس صباح اليوم بجولة تفقدية لمتابعة سير أعمال الامتحانات والاطمئنان على مدى التزام طلاب الدراسات العليا بالقواعد و الإجراءات الاحترازية التى أقرتها الجامعة .
 زارت خلالها كلية التمريض بحضور الدكتورة وفاء عبد العظيم عميد الكلية و الدكتورة سمية السيد ابو عبده وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا و البحوث 
 وكلية الاداب بحضور الدكتور عادل السعدنى عميد الكليةوكلية السياحة و الفنادق الذى أشار الدكتور محمد عبدالرحمن حجازى عميد الكلية الى هدوء اللجان الامتحانية لطلاب الدراسات العليا بالكلية 
وقد استقبلت الدكتورة مفيدة الوشاحى وكيل الكلية الدكتورة ماجدة هجرس رئيس الجامعة أثناء تفقدها امتحانات الدراسات العليا بالكلية .

 وأشادت رئيس الجامعة بالهدوء والانطباط الذى تشهده لجان امتحانات الدراسات العليا على مستوى جميع الكليات وحرص الجميع على الالتزام بالاجراءات من بداية دخولهم من بوابات الجامعة حتى الخروج من اللجان بعد الامتحان.

وأكدت رئيس الجامعة على ضرورة توفير التدابير اللازمة داخل اللجان لتهيئة المناخ المناسب للممتحنين لأداء الامتحان، كما حرصت على الاستفسار من بعض الطلاب على مدى سهولة أسئلة الامتحان و توافقها مع المقررات المحددة و وضوحها بحيث لا تحتاج إلى تفسير.