الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

طالع.. مراجعة كيمياء الصف الثالث الثانوي عبر منصة الثانوية العامة 2020

ثانوية عامة
ثانوية عامة

ننشر مراجعة كيمياء الصف الثالث الثانوي عبر منصة الثانوية العامة 2020 حيث يستعد طلاب الصف الثالث الثانوي بالشعبة العلمية "علوم ورياضة"، لخوض امتحان مادة الكيمياء، يوم الأحد الجاري 12 يوليه، وسط إجراءات أمنية مشددة للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد المعروف إعلامياً بـ" كوفيد - 19"، لضمان صحة الطلاب وجميع المشاركين في العملية التعليمية.

مراجعة كيمياء الصف الثالث الثانوي  


يقدم موقع "كشكول" التعليمي لطلبة وطالبات الثانوية العامة، مراجعة مادة الكيمياء، عبر منصة الثانوية العامة 2020.

كانت وقد اتاحت وزارة التربية والتعليم الفني، لطلبة وطالبات الثانوية العامة واحدة من أهم المراجعات للثانوية العامة وهي مراجعة ليلة الامتحان بجميع المواد المقررة عليهم عبر منصة thanaweya.net.

منصة الثانوية العامة 2020


وتقدم وزارة التربية والتعليم لطلاب الثانوية العامة مراجعة شاملة ومكثفة لمادة الكيمياء للصف الثالث الثانوي، ويتم من خلال هذه الدورة التدريبية المراجعة على كافة أبواب مادة الكيمياء وحل جميع أنواع الأسئلة المتوقعة على كل باب بشكل نموذجي ومكثّف، وللحصول عليها ادخل على الرابط التالي: هنا.

اقرأ أيضا:

بالصور.. شاومينج بيغشش ثانوية عامة 2020 ينشر إجابات الفيزياء


ومن جانبه قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن هذه الاختبارات متاحة مجانًا لطلاب  الثانوية العامة  تحت رعاية البنك الأهلي المصري لفترة محدودة حتى نهاية امتحانات الثانوية العامة.

وأكد وزير التعليم، أن منصة thanaweya.net، تتيح إلى جانب المراجعات المختلفة للعديد من المواد الدراسية سريعة اونلاين لاختبار فهمك للموضوع ومساعدتك على المذاكرة. 

جدير بالذكر أن يوم الأحد 12 يوليو 2020 سوف يؤدي طلاب الثانوية العامة الامتحان في مادتي الكيمياء (للشعبتين العلوم والرياضيات) ومادة الجغرافيا للشعبة الأدبية، كما يؤدي طلاب الثانوية العامة (STEM) الامتحان في مادة مقاييس الفهم (الفيزياء)، بينما يؤدي طلاب الثانوية العامة (المكفوفين) الامتحان في مادة اللغة الأجنبية الثانية(ورقة أولي)، و(ورقة ثانية).