الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

رئيس جامعة بورسعيد يتفقد لجان امتحانات الفرق النهائية بكلية الهندسة

ارشيفية
ارشيفية

تفقد الدكتور أيمن محمد إبراهيم رئيس جامعة بورسعيد، يرافقه الدكتور جلال سالم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب سير أعمال امتحان السنة النهائية بكلية الهندسة، في إطار المتابعة اليومية لامتحانات كليات الجامعة للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2019 / 2020.

وكان في استقبالهما الدكتور حسن محمد حسن عميد الكلية، حيث تفقدوا لجان السنة النهائية بكالوريوس القوى الكهربائية ولجان بكالوريوس هندسة الحاسبات ولجان بكالوريوس هندسة الاتصالات)، كما تفقدوا لجان برامج الغاز الطبيعي والتشييد ولجان وامتحانات الدراسات العليا الدبلومات وتمهيدي الماجستير والدكتوراه.

وبلغ عدد الطلاب الممتحنين اليوم لمرحلة البكالوريوس لهذه الأقسام 132 طالبا، وذلك حرصًا على اتباع الإجراءات الوقائية وسلامة الطلاب ويمتحن باقي الأقسام تباعا موزعين على مدار أيام الامتحانات.

وخلال الجولة تم الاطمئنان على كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية، لسلامة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري من خلال التعقيم قبل وبعد الامتحانات باللجان.

واطمأن رئيس الجامعة على ورقة الامتحان ومدى ارتياح الطلاب وأيضًا أثني على الجهد الكبير من إدارة الكلية في الإعداد للامتحانات واستعدادات الكنترولات بالكلية، وتوفير كافة أوجه الرعاية والخدمات في ظل تداعيات فيروس كورونا المستجد متمنيا للطلاب التوفيق والنجاح.