الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

امتحانات السنوات النهائية بالجامعة المصرية الروسية وسط إجراءات وقائية مشددة

كشكول

أعلنت الجامعة المصرية الروسية بدأ انطلاق امتحانات الفصل الدراسى الثانى من العام الجامعى 2019/ 2020، لطلاب السنوات النهائية بكليات الجامعة وذلك يوم السبت الموافق ٤ من شهر يوليو وسط إجراءات وتدابير إحترازية ووقائية حرصًا على سلامة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة وموظفي الجهاز الإداري من العدوى بفيروس كورونا المستجد أثناء التواجد في الجامعة.

وقد وجهت إدارة الجامعة الجميع بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية بخصوص استخدام أتوبيسات الجامعة، تنظيم الدخول من بوابات الجامعة، وكذلك قاعات الامتحانات.

هذا وقد تم التأكيد على الالتزام بارتداء الكمامة عند الدخول من البوابات وطوال التواجد داخل الجامعة، وتم تسليم عبوة كحول ٧٠ ٪ لكل طالب على البوابة لتعقيم اليدين ويلزم استعمالها طوال التواجد بالجامعة، والمرور من بوابات التعقيم الخاصة بالجامعة، كما تم التأكيد على أهمية تنظيم دخول وخروج الطلاب من اللجان، ومراعاة دخول وإنصراف الطلاب وتطبيق التباعد.

وقد تم تخفيض أعداد الطلاب بقاعات الامتحانات والتأكد من كفاية التهوية الطبيعية لها.

وقد أكدت جميع الكليات بالجامعة التزامها بالضوابط المتخذة لتوفير أقصى درجات الرعاية منذ حضور الطالب للحرم ودخوله لجنة الامتحان حتى إنصرافه بعد انتهاء مواعيد الامتحانات.