السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

"الأمير" يتفقد لجان امتحانات جامعة الأزهر بطنطا ويشيد بالإجراءات

كشكول

تفقد الدكتور محمد أبوزيد الأمير، نائب رئيس الجامعة لشئون الوجه البحري بطنطا اليوم لجان الامتحانات بكليتي أصول الدين والشريعة والقانون بطنطا، وكلية الاقتصاد المنزلي بنواج، وذلك في إطار متابعته الدائمة والمستمرة لكافة كليات قطاع الوجه البحري بطنطا

وقال نائب رئيس جامعة الأزهر، انه اطمئن على سير وانتظام لجان الامتحانات، إضافة إلى اطمئنانه على كافة الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الكليات في سبيل الحفاظ علي سلامة وصحة الطلاب والطالبات. 

وحرص الأمير، على التأكد من وجود أجهزة قياس الحرارة في الكليات التي شملتها الزيارة، إضافة لوجود مداخل ومخارج منفصلة مما يسمح بدخول وخروج الطلاب والطالبات مع مراعاة التباعد الاجتماعي ، وتواجد الاشراف الطبي بجميع الكليات خلال فترة أداء الامتحانات. 

واستمع نائب رئيس الجامعة إلى الطلاب والطالبات، حيث أشاد الجميع بالإجراءات الاحترازية اللازمة وتوفير الأدوات اللازمة والتعاون من إدارات الكليات وأعضاء هيئة التدريس والعاملين، الأمر الذي سهل عليهم أداء الامتحان في جو يسوده الهدوء والاطمئنان.

وخلال الجولة اطمئن نائب رئيس الجامعة على مستوى أسئلة الامتحانات، حيث أكد الطلاب والطالبات أنها لم تخرج عن المنهج الذي تم شرحه، وكذلك تواجد أستاذ المادة التي يمتحن فيها الطلاب والطالبات للرد على أي استفسار منهم.