الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

المراجعة النهائية لمادة التاريخ قبل الامتحان غدًا لطلاب الثانوية العامة

المراجعة النهائية
المراجعة النهائية لمادة التاريخ

 ننشر المراجعة النهائية لمادة التاريخ قبل الامتحان غداً لطلاب الثانوية العامة حيث يختتم طلاب الثانوية العامة الشعبة الادبية مراجعاتهم استعدادا لأداء امتحان  مادة التاريخ غدا الاثنين الموافق 7 يوليو 2020.
وعلي الرغم من ان امتحان التاريخ يسبب قلق وتوتر لطلاب الشعبة الادبية الا انه يمكنهم الحصول على الدرجة النهائية في المادة من خلال التركيز علي النقاط الاساسية ومطالعة ا مراجعة ليلة الامتحان.

المراجعة النهائية لمادة التاريخ قبل الامتحان لطلاب الثانوية العامة


ويمكن لطلاب الثانوية العامة الحصول علي المراجعة النهائية لمادة التاريخ من خلال منصة thanaweya.net  التي تتيح في المراجعة مناقشة شكل الأسئلة  وكيف الاجابة عليها بكل دقة.

وكانت  وزارة التربية والتعليم، قد أعدت  محتوى تعليمي يشمل فيديوهات للمراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة من الآن وطوال فترة الامتحانات، تضم جميع المواد الدراسية؛  يقدمها أكفأ الكوادر من وزارة التربية والتعليم، وذلك لدعم العملية التعليمية عن طريق خلق مناخ أفضل يوفر محتوى عالي الجودة للطلاب يساعدهم على استيعاب المعلومة، كما يعطي فرصة للمعلمين لتقديم شرح أفضل باستمرار.
كما يمكن للطلاب التدرب علي الامتحان بمحاولة الإطلاع علي النماذج الاسترشادية للامتحانات التي أتاحتها وزارة التربية والتعليم على موقعها الإلكتروني, والتي يأتي منها أسئلة كثيرة بالامتحان؛ بالإضافة إلى محاولة التركيز علي النقاط الاساسية بالمادة وتدوينها كملاحظات قبل دخول الامتحان.

اقرأ أيضا:

تعرف على توقعات تنسيق الثانوية العامة 2020 بالتفصيل