الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

مراجعة ليلة الامتحان في مادة الفيزياء على منصة thanaweya.net

ثانوية عامة
ثانوية عامة

يبحث  طلبة وطالبات الثانوية العامة 2020 بالشعبة العلمية، عن مراجعة ليلة الامتحان لمادة الفيزياء عبر منصة thanaweya.net، التي اتاحتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لطلابها مجاناً لمراجعة المواد الدراسية المقررة عليهم قبل إجراء الامتحان.

كما يؤدي طلاب الصف الثالث الثانوي بالشعبة العلمية غدا الثلاثاء، امتحان مادة الفيزياء، وسط إجراءات أمنية مشددة للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد، لضمان صحة الطلاب وجميع القائمين بالعملية التعليمية.

مراجعة ليلة الامتحان لمادة الفيزياء


اتاحت وزارة التربية والتعليم الفني، لطلبة وطالبات الثانوية العامة واحدة من أهم المراجعات للثانوية العامة وهي مراجعة ليلة الامتحان بجميع المواد المقررة عليهم.

وتحتوي هذه المراجعات على جميع المواد، لحل نموذجين لامتحان نهاية العام، بالإضافة إلى احتوائها على نموذجي الامتحان على الأسئلة المتوقعة بالامتحانات هذا العام.

مراجعة ليلة الامتحان في مادة الفيزياء 


ويبحث جميع طلاب الثانوية العامة علي حل المراجعة النهائية لمادة الفيزياء قبل موعد الامتحان بساعات قليلة، وللحصول عليها ادخل على الرابط التالي: هنــــــــــــــــا.

ومن جانبه أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن هذة الاختبارات متاحة مجانًا لطلاب الشهادة الثانوية تحت رعاية البنك الأهلي المصري لفترة محدودة حتى نهاية امتحانات الثانوية العامة.

اقرأ ايضا

نموذج امتحان الفيزياء 2019 للصف الثالث الثانوي

المحذوف في مادة الفيزياء من منهج الثانوية العامة 2020

لطلاب الثانوية العامة.. كيف تحصل على الدرجة النهائية بالفيزياء والتاريخ؟


جدير بالذكر أن غدا الثلاثاء  7 يوليو 2020 سوف يؤدي طلاب الثانوية العامة الامتحان في مادتي الفيزياء للشعبة العلمية ومادة التاريخ للشعبة الأدبية، كما يؤدي طلاب الثانوية العامة (STEM) الامتحان في مادة مقاييس الفهم (الكيمياء)، بينما يؤدي طلاب الثانوية العامة (المكفوفين) يوم الأحد الموافق 5 يوليو 2020 الامتحان في مادة التاريخ (ورقة أولي).