الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

فرعية "المعلمين" بالمحلة الكبري تفتح باب الحجز لمصيف رأس البر

أرشيفية
أرشيفية

أعلنت نقابة المهن التعليمية فرع المحلة الكبري فتح باب الحجز لمصيف رأس البر بالنقابة العامة، لمصيف رأس البر بدون قرعة ابتداء من يوم السبت 4 يوليو 2020.

وتستقبل طلبات الحجز بمقر النقابة بمنشأة مبارك، خلال أيام "السبت والاثنين والأربعاء.

وحددت نقابة المهن التعليمية فرع المحلة الكبري  أسعار الحجز والتي جاءت كالتالي:

سعر الشقة في الأسبوع 1300 جنيه ، ومن المقرر أن يذهب الفوج الأول للمصيف يوم السبت الموافق 11 يوليو الجاري.

يأتي ذلك وسط التشديد على ضرورة الإلتزام بالاجراءات الاحترازية، حفاظا على الصحة العامة ولمكافحة تفشي فيروس كوفيد 19 المعروف إعلاميا باسم كورونا المستجد.

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قد أعلن خطة التعايش مع فيروس كورونا والتي شملت إعادة فتح المطاعم والمقاهي بطاقة 25% مع استمرار منع «الشيشة»، وغلق المحال والمولات من التاسعة مساءً بدلاً من السادسة، والمطاعم والمقاهي في العاشرة مساءً، مع استمرار غلق الحدائق والمنتزهات والشواطئ.

وأشار إلي أن الحكومة قررت استمرار عمل وسائل النقل الجماعي حتى منتصف الليل، وعودة الصلوات الخمس بالمساجد، مع تعليق الصلوات الرئيسية - مثل صلاة الجمعة وقداس الجمعة والأحد - وإعادة فتح المسارح ودور السينما بطاقة 25%.

ومن جهته قال نادر سعد المتحدث الرسمي لمجلس الوزراء، أن الشواطئ داخل القرى السياحية تعتبر شواطئ خاصة، وكذا الموجودة داخل الفنادق، لذا لا يسير عليها قانون الشواطئ العامة، لكن مع توافر المسافات البينية.