الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

رئيس جامعة أسيوط يزور قائد المنطقة الجنوبية العسكرية الجديد

رئيس جامعة اسيوط
رئيس جامعة اسيوط

توجه الدكتور طارق الجمال، رئيس جامعة أسيوط، في زيارة للمنطقة الجنوبية العسكرية بأسيوط وذلك لتقديم التهنئة للواء أركان حرب خالد لبيب لترقيته وتولى منصبه الجديد قائدًا للمنطقة الجنوبية العسكرية، الذي جاء بحضور الدكتور شحاتة غريب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.


وخلال اللقاء أشاد رئيس الجامعة بقرار وبثقة القيادة السياسية وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، واختيارهم للواء أركان حرب خالد لبيب لقيادة المنطقة الجنوبية في تلك الفترة.


وتمنى رئيس جامعة أسيوط له التوفيق والسداد في مهام منصبه، مشيدًا برجال القوات المسلحة المصرية قيادة، وضباطًا وجنودًا ودورهم البطولي في الدفاع عن الأراضي المصرية وحماية حدودها، وحماية أرواح الشعب المصري والحفاظ على أمن واستقرار الوطن وما يقدموه من تضحيات فداء لتحقيق ذلك.


وأشار إلى دور الجيش المصري المشهود في دعم جهود التنمية والبناء في كثير من المجالات من أجل النهوض بالوطن وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وهو ما يعد محل إجلال وتقدير من جموع الشعب المصري وتعزيزًا لثقتهم الراسخة في صدق ووطنية المؤسسة العسكرية وعزيمتها المخلصة لمواصلة العمل لصالح تقدم ورخاء الدولة المصرية.