الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

إلغاء ندب أمن لجنة وحالة غش.. حصيلة امتحانات الجغرافيا بالمنيا الأزهرية

ثانوية ازهرية
ثانوية ازهرية

شهدت منطقة المنيا الأزهرية، اختبارات اليوم السادس في الأسبوع الثالث من اختبارات الشهادة الثانوية الأزهرية وسط متابعة دورية لجميع اللجان التابعة لمنطقة المنيا الأزهرية حيث أدى طلاب القسم الأدبي الاختبارات بمادة " الجغرافيا.

وأجرى الدكتور أحمد محمد طلب رئيس الإدارة المركزية لمنطقة المنيا الأزهرية جولة ميدانية، تفقد خلالها لجان بنين وفتيات مطاي الأزهرية حيث تابع كافة الأعمال المتعلقة بالامتحانات من استلام الطلاب أوراق الامتحان في ميعادها دون تأخير ومدى جدية الملاحظين في توزيع أسئلة البوكليت حسب التعليمات الواردة من رئاسة قطاع المعاهد الأزهرية.

وبختام جولته صرح رئيس المنطقة لمسئول البوابة الالكترونية بالمنطقة بأنه تم انهاء ندب لجنة الأمن الخاصة بلجان بنين سمالوط وإحالتها للشئون القانونية وذلك لتقاعسها عن أداء مهامها المنوطة على الوجه الأكمل ومخالفتها الضوابط والتعليمات المنظمة للجان الامتحانات.

وأضاف بأنه في هذا السياق فقد تم كذلك ضبط طالب يحاول الغش بلجنة بنين مغاغة غير أنه لم يتمكن من الإجابة لضبطه متلبساً وعلى إثر تلك الواقعة تم التواصل مع غرفة عمليات المنطقة وإتخاذ اللازم وتحرير محضر غش لهذا الطالب