الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

"وكيل تعليم دمياط": امتحانات اليوم مرت بشكل جيد دون مشكلات

كشكول

صرح عادل عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، أنه قيد في امتحانات اليوم ٩٤٤٨ طالب وطالبة حضر منهم ٩٤٠٠ وتغيب ٤٨ طالب وطالبة، مضيفا أن امتحانات اليوم سارت بشكل جيد دون حدوث أية مشكلات من شأنها تعكير صفو العملية الامتحانية؛ حيث قامت غرفة العمليات بديوان المديرية قبل بدء الامتحان بالاطمئنان على وصول أوراق الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية على مستوى المحافظة، وتوافر أدوات التعقيم. 

وأضاف عثمان أن غرفة العمليات تابعت تنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية بمقار اللجان ووجود الملاحظين باللجان الساعة السابعة والنصف صباحا ومتابعة تنظيم دخول الطلاب وارتداء جميع أدوات التعقيم والمرور ببوابة التعقيم.

وأشار وكيل الوزارة أن المتابعة مستمرة لحظة بلحظة مع معالي الدكتورة "منال عوض" محافظ دمياط، وغرفة العمليات بديوان عام المحافظة وديوان المديرية والإدارات التعليمية وجميع اللجان، لإزالة العقبات أو المشكلات التي تعوق العملية الامتحانية على وجه السرعة.

 وتوافد اليوم، الخميس 2 يوليو طلاب الثانوية العامة بشعبتيها العلمية والأدبية بدمياط، على اللجان لأداء امتحانات الأحياء والاستاتيكا والفلسفة والمنطق، وسط إجراءات أمنية واحترازية مشددة.

وخضع جميع الطلاب للإجراءات الوقائية من فيروس كورونا المستجد ،وسط تواجد أمني مكثف في محيط اللجان لتأمينها، كما قام القائمين على اللجان بالتنسيق مع الزائرات الصحيات بخضوع الطلاب للكشف الصحي  وتوزيع الكمامات.