الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

أكلتها الفئران.. أب يترك طفلته بالمنزل حتى الوفاة

صورة للطفلة
صورة للطفلة

غابت مشاعر الأبوة  عن استرالي ترك ابنته الصغيرة التي لم تتجاوز الـ4 أعوام من عمرها مصابة بمتلازمة داون، تلقى مصيرها مأساويا، حيث منع عنها الطعام وتركها بمفردها بالمنزل عدة أيام، حتى توفت وتحللت جثتها وأكلتها الفئران المتواجدة بالمنزل .

فتم اتهام الأب "مارك جيمس دن" صاحب ال 43 عاماً بالقتل بعد العثور على ابنته" ويلو دن" صاحبة الأربع سنوات وهي ميتة وجثتها في حالة تحلل تام في منزلهم في بريسبان في أستراليا، ووفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية.

الصغيرة" ويلو دن" كانت مصابة بمتلازمة داون، وتوفيت والدتها أثناء ولادتها، مما جعل والدها يتولى مهمة ترتبيتها ثم تزوج مجددا، ويبدو أن زوجته الجديدة" شانون لي وايت" 43 عاماً، لم تريد تربيتها، لذا فخططا قتلها بهذه الطريقة البشعة.

وأوضحت الشرطة إنهم عثروا على جسد الصغيرة  في حالة تحلل تام في سريرها، وقد تناولته الفئران، حيث استأجر والدها شقة ليتركها تموت فيها، ووجهت الشرطة تهمة القتل العمد للأب وزوجته.

وقام الطب الشرعي بجمع المزيد من الأدلة حول وفاتها في مكان الجريمة، ومنها ألعابها الجميلة مبعثرة في أنحاء العقار، ولا يزال التحقيق جاريا حيث حرمها الأب من العلاج والطعام حتى الموت.

ويبدو أنها كانت تتعرض لمعاملة سيئة جدا وهي مع والدها وزوجته، حيث يظهر في جسدها الصغير حروق في فروة الرأس وقروح في ساقيها، وتوصلت الشرطة إليها بسبب بلاغ مقدم من الذين كانوا على اتصال بالأب لمعرفة حالة الابنة ولكن عند عدم ردهم تقدموا ببلاغ.