الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

ننشر جدول امتحانات نهاية العام لطالبات اقتصاد منزلى طنطا

كشكول

أعلنت كلية الاقتصاد المنزلى بجامعة الأزهر فرع طنطا للطالبات، عن جدول امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2019-2020م للفرقة الرابعة.

 

كما أعلنت الكلية، عن جدول امتحانات التخلف في مادة القرآن الكريم للطلاب المقيدين بالفرقة الرابعة ولديهم تخلف في هذه المادة من الفرقة الثالثة أو الثانية أو كليهما.

وقالت الكلية، أن جدول امتحان الفرقة الرابعة للعام الجامعي 2019 / 2020م مع العلم بأن قسمي التفسير والعقيدة صباحي من الساعة العاشرة صباحا حتى الثانية عشرة ظهرا وقسمي الحديث والدعوة مسائي من الساعة الثانية ظهرًا وحتى الساعة الرابعة عصرا وامتحان التخلف يبدأ صباحا من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة الثانية عشرة ظهرًا.

كانت أعلنت جامعة الأزهر، أنه تبدأ امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني لطلبة الفرق النهائية بكليات الجامعة ومعاهدها اعتباراً من يوم السبت الموافق 4/7/2020 على أن تنتهي في 28/7/2020 وعلى أن تلتزم الكليات بالإجراءات الاحترازية والوقائية التي تم تعميمها على الكليات بتكليف من رئيس الجامعة  بتاريخ 19/5/2020وعلى أن تتولى كل كلية بإعداد جداولها بما يتناسب مع أعداد مقرراتها الدراسية والأماكن وعدد الطلاب  واتباع التدابير الوقائية والاحترازية الموصي بها من وزارة الصحة حفاظًا على جميع المنتسبين للعملية الامتحانية.

كما يعقد امتحان القرآن الكريم المحمل به الطالب من السنوات السابقة في الوقت التي تحدده الكلية وفقًا لأعداد الطلبة ومقومات الكلية وبآلية تضمن السلامة والوقاية للجميع.

يأتى ذلك بالإضافة، أنه يجوز للطلاب الذين لا يرغبون في أداء امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني 2019/2020 نظراً للظروف الراهنة التقدم بطلب للكليات قبل بدء موعد انعقاد الامتحانات ووفقاً للمواعيد التي تقررها الكليات سواء بتقديم الطلب ورقيًا أو بأية وسيلة إلكترونية أخرى يتم من خلالها التأكد من شخصية مقدمه.