الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

"النجاح عنوان للشخصية" عنوان ندوة أون لاين بتطبيقية حلوان

كشكول



نظمت كلية الفنون التطبيقية بجامعة حلوان ندوة أون لاين بعنوان النجاح عنوان للشخصية وتحت شعار اصنع سيرتك الذاتية، ويهدف لتأهيل الطلاب لسوق العمل وربطهم بمجريات التصميم و الصناعة في تخصصات تصميم الإعلان المختلفة وذلك تحت رعاية  الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان، وريادة  الدكتورة ميسون قطب عميد الكلية.

حاضر فى الندوة الدكتور محمد زكريا المدرس بجامعة ٦ أكتوبر، وتناولت الندوة ضرورة تدريب الطلاب بعد التخرج على الاعتماد على الذات وتطوير مهاراتهم للحصول على فرص عمل مناسبة، ودعا الطلاب الي الحرص على اكتساب الخبرة والتعلم فى مجالات متعددة، وممارسة العمل اون لاين والثقة بالنفس رغم الظروف التى تمر بها البلاد فى ظل وجود فيروس كورونا .

وسرد خبراته الاكاديمية والفنية والمهنية لصقل مهارات الطلاب ونصح الطلاب بضرورة اكتساب الخبرات وتنمية المواهب للوصول  الى اعلى درجات النجاح والتقدم.

جدير بالذكر أن هذه الندوة ضمن سلسلة الندوات التي تنظمها كلية الفنون التطبيقية  حيث دشن قسم الإعلان بالكلية مبادرة  "معاك لسوق العمل.. من البيت"، ويشرف على هذه المبادرة الأستاذة الدكتورة سلوى محمود رئيس قسم الإعلان، والأستاذة الدكتورة عطيات الجابري الأستاذ بالقسم، وتهدف إلى تفعيل العلاقة ما بين الخبرات الفعلية وسوق العمل عبر مجموعة مصنفة من الخبراء المختصين والطلاب الخريجين لفتح آفاق مستقبلية للشباب حول ماهية وآليات التعامل الواقعي في السوق بمجالات التخصص ورسم الأمل و تيسير سبل النجاح لتحقيق الطموح والتغلب على المعوقات التي قد تواجههم حال تخرجهم بصقل علومهم وربطها بالمهارة والموهبة والإبداع والعمل الدؤوب.