الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تفاصيل اجتماع وكيل تعليم الجيزة مع 193 رئيس لجنة ثانوية عامة

كشكول

عقد وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة الجيزة خالد حجازي عبر الفيديو كونفرانس اجتماعا ظهر اليوم مع مديري الإدارات التعليمية التابعة للمديرية ، ورؤساء لجان الثانوية العامة بالمحافظة ،لمناقشة نتائج اجتماع الدكتور نائب الوزير لشئون المعلمين ورئيس امتحانات الثانوية العامة أمس الذي عقد مع قيادات التعليم ورؤساء لجان امتحانات الثانوية اعامة علي مستوي الجمهورية أمس.


الملاحظين

 شدد وكيل وزارة التعليم بالجيزة خلال الاجتماع ، علي ضرورة تواجد  الملاحظين وجميع العاملين باللجنة باكر يوم الإمتحان في موعد أقصاه السابعة والنصف صباحاً لمساعدة رؤساء اللجان في مهام تسيير لجنة سير الامتحان .

كما أكد حجاوي على رؤساء اللجان بضرورة وجود مستلزمات التعقيم ومدى سلامة بوابات التعقيم .
وأضاف أنه سيتم تكليف أخصائي تطوير تكنولوجي من الإدارة بالتواجد بكل لجنة سير ويسمى مسئول ضبط الجودة الإلكتروني ويكون دوره التواجد داخل اللجنة ومتابعة سير عملية التعقيم ومتابعة الطلاب أثناء التعقيم وتسليم مستلزمات التعقيم حسب النموذج الإلكتروني الذي سيرد من الإدارة .


البوكيلت

 وأوضح أنه في تسليم البوكليت للطالب ( أي نموذج ) لا يسحب منه في حالة استلام نموذج مخالف ولا فرق بين النماذج .

وشدد حجازي علي توزيع كراسات الإجابة ( البوكليت ) على الطلبة قبل الموعد الرسمي لبداية الإمتحان بعشرة دقائق على الأكثر حتى لا تكون هناك شكاوى من إهدار زمن الإجابة الخاص بالطالب.

يذكر أن مديرية التربية والتعليم في محافظة الجيزة تضم20 إدارة تعليمية ، بها 193 لجنة ثانوية عامة .