الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

نماذج امتحانات اللغة الإنجليزية للصف الثالث الثانوي 2020

أرشيفية
أرشيفية

يستعد طلبة وطالبات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2020 بشعبتيها العلمية والأدبية، مراجعة نماذج امتحانات اللغة الإنجليزية للصف الثالث الثانوي 2020 المقرر لها يوم الخميس 25/6/2020 ، في ثاني أيام امتحانات الثانوية العامة 2020.

التعليم تتيح نماذج امتحانات اللغة الإنجليزية للصف الثالث الثانوي 2020


كما أتاحت وزارة التربية والتعليم الفني، لطلبة وطالبات الثانوية العامة واحدة من أهم المراجعات للثانوية العامة وهي مراجعة ليلة الامتحان ونماذج امتحانات اللغة الإنجليزية للصف الثالث الثانوي 2020.

وتحتوي هذه الدورة أيضاً على مراجعة لجميع المواد، حل نموذجين لامتحان نهاية العام، بالإضافة إلى احتوائها على نموذجي الامتحان على الأسئلة المتوقعة بالامتحانات هذا العام.

ويبحث جميع طلاب الثانوية العامة علي حل المراجعة النهائية لمادة اللغة الانجليزية قبل موعد الامتحان، وللحصول عليها ادخل على الرابط التالي: هنــــــــــــــــــــا.

ومن جانبه قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن هذه الاختبارات متاحة مجانًا لطلاب الشهادة الثانوية تحت رعاية البنك الأهلي المصري لفترة محدودة حتى نهاية امتحانات الثانوية العامة.

وأضاف شوقي ، أن منصة thanaweya.net، تتيح إلى جانب المراجعات المختلفة للعديد من المواد الدراسية سريعة اونلاين لاختبار فهمك للموضوع ومساعدتك على المذاكرة. 

اقرأ ايضا

وزير التعليم: نجاح إدارة امتحانات الثانوية العامة بنسبة 99%

بدء تصحيح العينة العشوائية لـ"لغة عربية" الثانوية العامة.. اليوم


يذكر أن امتحانات الثانوية العامة قد انطلقت أمس، وتستمر حتي يوم 21 يوليو، ويخوض الامتحانات 653 ألف طالب وطالبة  في 3313 لجنة اساسية تضم ما يزيد عن 56  لجنة فرعية ، وذلك تحت أشراف ومراقبة ما يصل إلي 168 ألف معلم.