الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

البحر الأحمر الأزهرية: لا تهاون في اتباع الإجراءات الاحترازية بامتحانات الثانوية

البحر الأحمر الأزهرية
البحر الأحمر الأزهرية

انطلقت صباح اليوم الأحد، أعمال امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بالبحر الأحمر وسط إجراءات احترازية مشددة، فى إطار متابعة سير امتحانات الثانوية، ومتابعة تفعيل اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ على صحة وسلامة الطلاب والعاملين بالأزهر.

وحرص الشيخ مصطفى أبو زيد رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية على زيارة مقر لجنة الشلاتين، للوقوف على تجهيز اللجان وتطهيرها..

وأكد رئيس المنطقة أنه تم تعقيم اللجان قبل بدء حضور الطلاب، والتعقيم أثناء دخول الطلاب للجان، والعمل على تنظيم دخول الطلاب مع الحرص على الالتزام بالمسافة الآمنة، وقد تم تجهيز زجاجة جل وكحول لكل طالب، كما أن عدد الطلاب داخل اللجنة الواحدة لا يتجاوز ١٢ طالبا .

شدد " أبو زيد " أنه لن يكون هناك تهاون أو تقصير فى الأخذ بالاحتياطات مطالبا الطلاب وأولياء أمورهم بعدم القلق أو الخوف، فهم أمانة فى أعناقنا، ونحن حريصين كل الحرص على سلامة الجميع..

وفى ذات السياق تابع عبد الناصر حسان الديب مدير عام المنطقة للعلوم الثقافية ورعاية الطلاب، مقر لجان الغردقة، للإطمئنان على سير اللجان والإلتزام بالإجراءات الوقائية اللازمة، وأكد على توفير المناخ المناسب والصحى للطلاب، والعمل على توفير كافة الاحتياجات والإمكانات ، وقد رافقه الزيارة الأستاذ محمد الدبس بالإدارة المركزية للامتحانات بقطاع المعاهد الأزهرية، والأستاذ أحمد إبراهيم مدير إدارة الامتحانات.