رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

الثانوية الأزهرية 2020.. مراجعة مادة الفقه الحنبلي

السبت 20/يونيو/2020 - 06:23 م
كشكول
حسن المنياوى
طباعة
Advertisements

يستعد طلاب الثانوية الأزهرية لأداء امتحانات نهاية العام غدًا الأحد، وبعد الغد، الأحد لطلاب القسم العلمى والاثنين لطلاب العلوم الاسلامية والأدبى، وذلك وفقًا للجدول المعلن والمعتمد من قبل رئيس قطاع المعاهد الأزهرية الشيخ على خليل.

ويسعى الطلاب قبل الدخول الى لجان الامتحان فى الحصول على المعلومات الكافية للمراجعة قبل دخول اللجنة، دون اقتطاع جزء كبير من وقتهم، وذلك للحفاظ على التركيز والمعلومات التى جمعها الطلاب على مدار الأشهر الماضية فى المذاكرة.

ويقدم لكم موقع كشكول التعليمي مجموعة من المراجعات النهائية لكافة المواد التى سيؤدى فيها الطلاب امتحاناتهم خلال العام الحالى، على أن ننشر لكم قبل كل مادة امتحان المراجعة النهائية لها، لتساعد الطلاب فى تذكر المعلومات والتاكيد على الهام منها.

ويؤدى طلاب القسم العلمى الامتحان فى مادة الفقه الحنبلى فى اليوم الأول من الامتحانات، وذلك وفقًا للجدول المعلن من قبل ادارة قطاع المعاهد الأزهرية بعد التعديل مرتين للحفاظ على قوام الجدول للطلاب.

ومن المقرر أن يؤدى طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية امتحاناتهم فى المناهج حتى الخامس عشر من شهر مارس الماضى، والذى توقف فيه المناهج بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد الذى انتشر فى كافة أنحاء العالم خلال الفترة الماضية. 

المعاهد الأزهرية تنشر للطلاب المراجعات النهائية 

وحرصت ادارة قطاع المعاهد الأزهرية فى مساعدة الطلاب للحصول على المراجعات النهائية من مصادرها الرسمية حتى لا يحصل الطلاب على اى معلومات خاطئة من مصادر مختلفة لا اساس لها من الصحة أو المرجعية الثابتة.

وتعهدت ادارة المعاهد أمام الطلاب بنشر كافة المواد تباعَا على مدار ايام الامتحانات، حتى يتسنى للطلاب الحصول على المراجعات الصحيحة المناسبة لمناهجهم.

للاطلاع على المراجعة "


https://bit.ly/2UVxRh1"
Advertisements
ads