الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

محافظة بورسعيد تنهي استعدادتها لاستقبال امتحانات الثانوية العامة

كشكول

أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، بأن المحافظة انهت استعداداتها لإستقبال ماراثون امتحانات الثانوية العامة حيث تم التأكيد على توفير زائرة صحية وطبيب وممرضة لكل لجنة البالغ عددها ١٧ لجنة بالإضافة إلى ٤ لجان ثانوية أزهرية مع توقيع الكشف الحراري وتعقيم الطلاب والمراقبين أثناء دخولهم، وأيضاً التأكد من إرتداء الكمامات والحفاظ على المسافات الآمنة بعلامات أرضية داخل اللجان وخارجها.

وأضاف محافظ بورسعيد أن شباب مديرية الشباب والرياضة وجمعية مشكاة نور سوف يقومون بتنظيم دخول الطلاب واستقبالهم امام اللجان وارشادهم وتهيئتهم نفسيا.

وشدد الغضبان على رؤساء الأحياء بتكثيف أعمال النظافة ورفع المخلفات  أولاً باول   مع تكثيف أعمال تطهير وتعقيم اللجان قبل وبعد الامتحانات.

وأكد المحافظ أنه سيتم المتابعه الدورية لإنتظام العملية الإمتحانية والتعامل الفورى مع أى معوقات وسرعه حلها، مشيرا إلى ان حلقة الوصل بين جميع اللجان والمحافظة سوف تكون من خلال غرفة عمليات المجافظة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده محافظ بورسعيد مع الاجهزة المعنية بحضور اللواء محمد عامر المستشار الفني للمحافظة والدكتور نبوي باهي وكيل وزارة التربية والتعليم  والدكتور علي ابو سمرة وكيل وزارة الشباب والرياضة  والدكتور عادل تعيلب رئيس هيئة الرعاية  والدكتورة مروة حلاوة مدير الطب الوقائي وجمعية مشكاة نور .