الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

توصيل أسئلة الأسبوع الأول من امتحانات الثانوية إلى المحافظات غدا

كشكول

تبدأ الادارة العامة للامتحانات، بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تحت أشراف نائب الوزير لشؤون المعلمين ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة الدكتور رضا حجازي، اليوم الخميس، إجراءات نقل صناديق اسئلة "بوكليت" امتحانات الثانوية العامة، المقرر عقدها يوم الأحد المقبل، على مستوى الجمهورية، وسط اجراءات أمنية واحترازية مشدد من جائحة انتشار فيروس كورونا المستجد .

وتقوم الأدارة العامة للامتحانات، بنقل صناديق نقل الأسئلة، للمحافظات النائية عن طريق النقل الجوي "الطائرات"، وتوزيعها لمراكز توزيع الاسئلة بالمحافظات، غدآ الجمعة.

 بينما يتم نقلها لمحافظات القاهرة الكبري، لتسليمها وتوزيعا لمراكز توزيع  الأسئلة، لتوزيعها علي اللجان قبل بدء الامتحان بساعات، وسط اجراءات امنيه مشدده في وجود سيارات شرطة بمساعدة وزارة الداخلية في التأمين.
 
ومن المقرر أن تسلم الوزارة مراكز توزيع الاسئلة، بوكليت اسئلة امتحانات مواد الأسبوع الأول فقط، كما مقرر بجدول الامتحانات، على أن يتم توزيع باقي المواد تباعاً.

يذكر أن امتحانات الثانوية العامة، ستنطلق الأحد المقبل، على مستوي الجمهورية، وسط أجراءات أمنية واحترازية مشددة من جائحة انتشار فيروس كورونا المستجد.