السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

طالع.. آخر أخبار التعليم في مصر اليوم 15-6-2020

كشكول

 ننشر تفاصيل أخبار التعليم في مصر اليوم 15-6-2020، حيث تصدر اليوم الاثنين 15 يونيو خبر توقيع  وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وبنك التعمير الألماني (KfW) اتفاقية مشتركة لتطوير وتأهيل عدد من مراكز الكفاءة في مدارس التكنولوجيا التطبيقية ومدارس التعليم الفني، و إنشاء مركزي كفاءة Centers of Competencies متخصصين في مجالات الطاقة المتجددة وكفاءة استخدام الطاقة في مدارس التكنولوجيا التطبيقية في كل من الغردقة وأسوان قائمة أهم اخبار التعليم.

آخر أخبار التعليم في مصر اليوم 


يليه موافقة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني علي قصر قبول طلبات الدمج للعام الدراسي 2020_2021 علي طلاب الصف الأول رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي فقط.

اقرأ أيضا:

ويبدأ التقديم من شهر سبتمبر بسبب الظروف الاستثنائية الطارئة التي تمر بها البلاد من تفشي فيروس كوفيد19 المعروف اعلاميا باسم كورونا.
ويقبل الطلاب لهذة الصفوف في مواعيد قبولهم علي أن تستكمل أوراق الدمج خلال شهر سبتمبر وحتي نهاية نوفمبر 2020.

آخر أخبار التعليم في مصر اليوم 

كما قررت وزارة التربية والتعليم مد فترة تقديم اعتذارات المعلمين غير الراغبين في العمل بامتحانات الثانوية العامة، على مستوى المديريات والإدارات التعليمية، حتى الساعة السادسة مساءً، مع مراعاة المسافات الآمنة بين المعلمين وتنفيذ إجراءات الوقاية والسلامة.

وواصلت  وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لليوم الثاني على التوالي،  تلقي اعتذارات المعلمين والاداريين المشاركين فى لجان سير امتحانات الثانوية العامة، الي جانب المشاركين فى تقدير الدرجات لامتحانات شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسى الحالى 2019/2020، على مستوي الجمهورية.  

الي  جانب استمرار أولياء الأمور في مختلف محافظات الجمهورية اليوم الاثنين، التقديم لأبنائهم في مرحلة رياض الاطفال والصف الأول الابتدائي بالمدارس الرسمية، والرسمية للغات والرسمية المتميزة للغات علي مستوي الجمهورية، من خلال الروابط الإلكترونية التي حددتها وزارة التربية والتعليم، ومديريات التربية و التعليم في المحافظات وذلك للعام الدراسي 2020 / 2021