الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

افتتاح المستشفي الميداني بجامعة عين شمس بسعة ٢٠٠ سرير.. صور

رئيس الوزراء
رئيس الوزراء

افتتح الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، والدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، المستشفي الميداني للجامعة بسعة ٢٠٠ سرير، وذلك لاستقبال المصابين بفيروس كورونا المستجد.

الجدير بالذكر أن الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، قد تفقد المستشفي الميداني لجامعة عين شمس للوقوف على مدى جاهزيتها وتجهيزها لاستقبال مصابي فيروس كورونا المستجد، وكذلك سرعة توفير كافة المتطلبات الضرورية لذلك، بالإضافة إلى اتخاذ كافة التدابير الاحترازية والوقائية التي تضمن سلامة الفرق الطبية وكافة العاملين.

وأشار عبدالغفار، إلى أن المستشفى تهتم بعلاج الحالات المرضية المختلفة ومنها استقبال المشتبه في إصابتهم بفيروس كورونا، كما توفر لهم العلاج الكامل وفق البروتوكولات المعتمدة للعلاج بوزارة الصحة، ومن المقرر افتتاحها قريبا للبدء في توفير الخدمة للمواطنين.

حيث أن هذه المستشفى الميداني استكمالا للدور الذي  تقوم به المستشفيات الجامعية  للمساهمة في مواجهة أزمة فيروس كورونا، وهي مجهزة بأعلى مستويات التجهيزات وتقدم خدمات طبية متميزة، وتم دعمها بالمستلزمات الطبية.